بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبار
الأكثر تداولًا

كومان: هدف أتلتيكو كان بسبب سذاجتنا وأنا المسؤول

رفض رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الطريقة التي استقبل بها فريقه هدف أتلتيكو مدريد، في مباراة الفريقين مساء أمس السبت.

وخسر برشلونة من اتلتيكو مدريد، بهدف دون رد سجل يانيك كاراسكو، في مباراة الفريقين، بالأمس ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات عقبت اللقاء: “حاولنا العودة إلى المباراة وبذلنا قصارى جهدنا، ولكننا لم نحصل على الكثير من الفرص، كنا أقرب في الشوط الثاني لتسجيل التعادل برأسية لونجليه”.

وواصل: “من المعروف انه من الصعب خلق العديد من الفرص امام أتلتيكو مدريد، بسبب الطريقة التي يلعب بها، كان علينا أن نكون حذرين ونتماسك بشكل جيد عندما نفقد الكرة”.

وعن هدف أتلتيكو قال: “عند الاستحواذ على الكرة لا يمكن أن نكون بتلك السذاجة، ولا يمكن ان نفقد الكرة بتلك الطريقة، ونستقبل هدفًا قاتلًا بذلك الأسلوب”.

وأكمل: “بطبيعة الحال يكون المدرب هو المسؤول عن سوء النتائج، ويجب ان اتحمل هذا، سيتعين علينا تحسين النتائج، ولكني أثق في اللاعبين الذين أملكهم، يجب ان نواصل التطور”.

وعن إصابات الفريق، قال المدرب الهولندي: “بالطبع أنا قلق بسبب الإصابات، هناك الكثير من الإصابات بسبب روزنامة الفريق، سننتظر حتى نرى حالة بيكيه وروبيرتو”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close