بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يبتكر مركز جديد لدي يونج لتعويض الإصابات وموقف ديست من لقاء باريس

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لخوض مواجهته الحاسمة إشبيلية، في كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف فريق إشبيلية، نظيره برشلونة مساء غدِ الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة إشبيلية: ” أعلم أن إشبيلية في وضع جيد جدًا مثل برشلونة، بناءً على نتائجهم الأخيرة هم من الفرق المرشحة لحسم اللقب لصالحها، كما أننا نعرف بعضنا جيدًا جدًا “.

وتابع: ” لكن أعتقد أن فريقي هو الأكثر تركيزًا خلال الفترة الأخيرة، كما أني أشعر بمتعة كبيرة عن العودة بنتيجة المباراة مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس “.

أما عن الإصابات المتكررة التي يتعرض إليها مؤخرًا، أوضح: ” أعتقد أن بعض اللاعبين ليسوا جاهزين بنسبة 100% على المستوى البدني، أنا شخصيًا لا أحب المخاطرة، نعرف أن لدينا عدة لاعبين آخرين ونريد أن يحصلوا على فرصة “.

أما عن إمكانية الدفع بـ”فرينكي ي يونج” مكان أراوخو، أوضح: ” نعم، يمكن الدفع بـ دي يونج مكان أراوخو الفترة المقبلة، هو يؤدي في مركز الدفاع جيدًا لكن سنفتقده كثيرًا في الوسط، سنقرر بناءً على خطة المباراة من سيؤدي مهام أراوخو “.

وكشف عن وضع مينجويزا: ” هو بخير، يتحسن كثيرًا، ظهر في عدة مباريات مؤخرًا ولعب في مراكز مختلفة، هذا الأمر مفيد له وهو يستغل ذلك جيدًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: ” لست قلقًا بشأن مينجويزا، ولا أشعر بالخوف من وضعه في مباراة باريس سان جيرمان، هو يستفيد من الفرص المتاحة له ويؤدي جيدًا ويسعى دائمًا من أجل التحسن “.

وأوضح حقيقة استبعاد أراوخو من لقاء باريس سان جيرمان بسبب الإصابة، أجاب: ” لا يمكنني التأكيد على استبعاده من الآن، سنرى مدى استجابته للتدريبات خلال فترة التعافي وسنرى ذلك وفقًا لوضعه وقت المباراة “.

واختتم عن حالة ديست الصحية : ” يعاني من مشكلة بسيطة، الجهاز الطبي يحاول العمل عليها وحلها معه، مازال يشعر ببعض الانزعاجات في القدم، لكن لن نخاطر بأي لاعب، ننتظر عودته سليمًا بنسبة 100%، ربما يعود السبت المقبل أو أمام باريس، سنرى “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close