بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يتحدث عن إصابة ديمبلي ومستقبل ميسي مع برشلونة ويؤكد: عشت 10 أيام غير مريحة!

عاد رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إلى كتالونيا بعد انتهاء مدة أجازته القصيرة التي قضاها في هولندا، لبدء التجهيز للموسم المقبل.

وكان النادي الكتالوني قد استقر على بقاء رونالد كومان في المهام التدريبية برشلونة، بعد الشائعات التي ترددت بشأن اقتراب رحيله عن الفريق الأول بسبب سوء النتائج.

أعرب مدرب برشلونة عن أسفه لإصابة ديمبلي، فقال في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو”: “لا يمكنني قول الكثير عن هذا الأمر لأنه من سوء الحظ أنه أصيب “.

وأضاف: “هذه أشياء يجب قبولها وتحليلها ولكننا الآن في إجازة ونفكر في الموسم المقبل، إنها أشياء يجب قبولها “.

وردًا على سؤاله حول توقعاته بعد وصول ممفيس ديباي، أعترف كومان: “ممفيس جيد للغاية مثل أجويرو وإريك جارسيا والبقية، مثل كل الفريق تقريبًا، نعمل على تعزيز الفريق بمثل هذه العناصر “.

وبسؤاله عن مستقبل ليونيل ميسي، علق: لا أعرف شيئًا عن ميسي ، فالنادي يحاول الحصول على اتفاق لأن مستقبل برشلونة مهم جدًا”.

وبشأن الأسابيع التي شهدت كم كبير من الشائعات التي تؤكد رحيله عن البارسا، قال: “صحيح أنه كان أسبوعًا أو عشرة أيام غير مريح بعض الشيء للطرفين، لقد عقدنا اجتماعات مهمة وأيضًا النادي وتوصلنا لقرار “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن الصفقات الثلاثة التي وعد لابورتا بإتمامهم، قال كومان: “أعتقد أنه ليس من الجيد التحدث عن هذه الأمور، بشكل عام نحاول تحسين تشكيلتنا والجميع يعلم أنه من أجل التطلع إلى أقصى حد يجب علينا تحسين الأمور”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close