بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يتحدث عن تأثير وفاة مارادونا على ميسي ويُثني على لاعب برشلونة الشاب

تحدث المدير الفني الهولندي رونالد كومان عن تأثير وفاة أسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا على نجم برشلونة، ليونيل ميسي في المرحلة المقبلة.

ويستعد برشلونة لمواجهة أوساسونا في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني على أمل العودة إلى طريق الانتصارات بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد.

اضغط على الصورة للاشتراك

وعلق كومان خلال المؤتمر الصحفي على وفاة مارادونا: “لعبت ضده مرة واحدة، أتذكر في فترة الإحماء دخل متأخرًا، لكنه فعل الكثير من الأشياء، لقد كنت أركز معه فقط أثناء الاحماء”.

وواصل: “نحن كنا نستمتع بـ مارادونا، في الملعب ترى المزيد من جودة اللاعبين، لكن مارادونا كان مختلفًا، قلبي مع عائلته بالكامل”.

وعن تأثير وفاته على ميسي، أوضح: “وفاة ماردونا سوف تؤثر علينا وخصوصًا على اللاعبين الأرجنتين لأنه بالتأكيد نعرف ماهو قيمة ماردونا، علينا أن نقديم مباراة جيدة من اجله”.

ويتوقع كومان من ميسي العودة بقوة: “لقد حصل على راحة رفقة دي يونج في المباراة الماضية، أتوقع ان يكون في حالة بدنية وفنية أفضل في مباراة الغد”.

وأشاد كومان بالإشادة بلاعب برشلونة، أيلينا: “لقد ظهر بمستوى مميز أمام دينامو كييف وبدى واضحًا أنه مستعد لمساعدتنا، وهو ما يظهر جاهزية فريق الشباب في مساعدتنا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close