دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم

كومان يتحدث عن رحيل 2 من لاعبي برشلونة ومنافسته على مركز مؤهل لدوري الأبطال!

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة فريقه المقبلة ضد نظيره هويسكا في مسابقة الدوري الإسباني.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره هويسكا غدا الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا: “‏نعرف أن في كل مباراة صعبة، الدوري دائمًا متوازن، نعرف بأن هويسكا تعثروا في العديد من المُباريات، اعتقد علينا ان نكون جاهزين غدًا لمباراة صعبة”.

وأضاف: “كنا غير محظوظين بالفعل في بعض المباريات، ‏واتوقع عدة أشياء، من المهم جدًا عودة الجماهير للملاعب. هذا يعني لنا وللاعبين الكثير. أعرف أيضًا أن هنالك انتخابات هذا الشهر وعلينا الإنتظار من سوف يكون الرئيس الجديد. لا يوجد لدي أشياء أخرى للتفكير، أريد التركيز على مُبارياتي”.

وواصل كومان حديثه عن الانتقالات الشتوية: ” ‏أن لم يأتي أحد بالتأكيد سيكون بسبب الوضع الإقتصادي، ‏ولدينا خُطط مع رامون بلانيس لكن بالتأكيد القرار سوف يكون لدى الرئيس الجديد”.

وأردف عن جدول مباريات يناير المزدحم: ‏”هنالك عدة مباريات خارج الأرض، أريد أن أكون واقعي لدينا فارق 12 نقطة مع المتصدر، لا يُمكننا خسارة أي نقطة أخرى، أن لم نتغير سوف يكون الأمر صعب جدًا، إذا كنا حقا نريد الفوز بالدوري يجب ألا نخسر أي نقطة الفترة المقبلة”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابع عن الاجتماعات مع بلانيس بشأن أومتيتي وبويج: ” ‏لا أريد تحديد الأسماء لكن نعم بعض اللاعبين يحتاجوا إلى لعب المزيد المُباريات وبالتأكيد نريد الأفضل للاعبي الفريق، نعم بعض اللاعبين لن يستطيعوا اللعب معي، ولا استطيع تغيير موعد الإنتخابات وعلينا جميعًا تقبل ذلك”.

وانتقل كومان للحديث عن إصابة كوتينيو وغيابه عن لفترة طويلة قائلا: “أنه ‏غير محظوظ، فيليبي سوف يغيب لـ3 أشهر ولطالما كان لاعب هام لنا، لا اعلم حقًا متى سوف يكون جاهز 100%، علينا أن نرى الآن كيف سنعوض غيابه، غياب كوتينهو أمر هام لنا وايضًا لدينا غيابات مهمة مثل فاتي وبيكيه وروبيرتو لطالما كانوا هؤلاء اللاعبين ضمن التشكيلة الأساسية”.

واختتم كومان حديثه عن التقارير التي تناولت أن هدف برشلونة هو التواجد في مركز مؤهل لدوري الأبطال فقط قائلا: ” أولاً اريد الإجابة على الأسئلة حتى وإن كان الفارق 12 نقطة وهذا لا يعني بأننا نتوقف التسجيل والإنتصارات، كل من يعرفني بأنني فائز وأفعل كل ما بوسعي من اجل الفوز، ‏حتى في اسوأ الأوضاع لدى النادي سوف نقاتل من أجل ذلك، لست ذلك الشخص الذي يعد الجماهير بأن يفوز باللقب رغم الفارق الكبير”.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: