بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يتحدث عن: رغبته في النوم وهدفه في كلاسيكو 5-0 والمقارنة بين فاتي وفينيسيوس

تحدث رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: “‏أي مدرب وأي فريق عندم يخطئ يُريد التحسن، لا يوجد أي سبب لعدم وجود حافز غدًا، الفريقين لديهم الخبرة الكاملة للعب بأفضل مستوى غدًا، لا أتوقع ظهور ريال مدريد بشكل ضعيف، بالعكس سنواجه فريق قوي، ولا يُمكن الاعتماد على نتيجة آخر مباراة، لا لمدريد أو لنا”.

وتابع: “‏أعتقد كل الأندية تفتقد الجماهير، هذا وضع غريب لكن مع الوقت نحاول التعود على ذلك، ونتمنى قريبًا ان يتم السماح بحضور الجماهير قريبًا”.

واستكمل: “‏المُباراة غدًا قد تحسم على تفاصيل صغيرة، ‏نريد الفوز من أجل ثقة اللاعبين. اللاعبين يستحقوا ذلك بسبب جهدهم المتواصل خلال الأيام الماضية”.

وواصل: “‏أكثر كلاسيكو له ذكرى لي؟ لعبت العديد من الكلاسيكوهات، أتذكر مُباراة الـ5-0 عندما سجلت من فاول. أيضًا اتذكر أول كلاسيكو لي، وأتمنى أن استطيع النوم حتى لقاء الغد”.

واستمر: “‏أنسو وفينيسوس ؟ أنهم لاعبين صغار ورائعين رغم صغر سنهم. بالنسبة لي عمر اللاعب لا يُهم الأهم كيف يؤدي في الملعب”.

وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة غدا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close