بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يتحدى رئيس برشلونة القادم ويوضح موقفه النهائي من رحيل ميسي

صرح الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني الجديد بأنه يرغب في استمرار ليونيل ميسي مع البرسا، ولكنه في نفس الوقت لا يعرف ما إذا كان عليه إقناعه بالاستمرار أم لا.

وأعلن نادي برشلونة صباح يوم الأربعاء تعاقده مع المدرب الهولندي رونالد كومان ليكون بديلاً لكيكي سيتيين الذي تعرض للإقالة بعد هزيمة بايرن ميونخ المذلة بثمانية أهداف لهدفين.

وتحدى رونالد كومان أيضاً في مؤتمره الصحفي رئيس برشلونة القادم، مشيراً إلى أنه سيعمل على إجباره بعدم التفكير في إقالته إذا نجح في مشواره مع البرسا.

ورفض كومان الحديث عن مستقبل نجوم برشلونة أمثال لويس سواريز، وكوتينيو، وغيرهم، مؤكداً بأنه يحترمهم، وسيتحدث معهم في الغرف المغلقة.

وتحدث كومان في مؤتمره الصحفي بسؤاله عن مستقبل ميسي قائلاً “لا أعرف ما إذا كانت الإجابة بنعم أم لا مع ميسي، لا أعرف ما إذا كان علي إقناعه بالبقاء، هو أفضل لاعب في العالم، وبالطبع تريد أن يتواجد في فريقك”.

ميسي ولويس سواريز

وأضاف “أحب العمل معه لأنه يجعلك تفوز بالمباريات، إنه القائد، وسنعمل ونتحدث مع جميع اللاعبين، وعلينا اتخاذ القرارات، وبالنسبة لميسي، فأنا ارغب في استمراره”.

وتابع “ميسي لاعب في برشلونة ولديه عقد معنا لمدة موسم آخر، وسأكون سعيداً لو استمر ميسي”.

وأكمل “هنا لا أستطيع أن أقول ما سأقوله لميسي، هذا حديث خاص بيني وبينه، وسنتحدث وسيخبرني بكل شيء”.

وبسؤاله عن مستقبل لويس سواريز، رد قائلاً “لن أتحدث عن أي لاعب هنا، فأنا لن أتحدث عن مستقبل أي لاعب هنا، سأتحدث مع اللاعبين أولاً احتراماً لهم”.

ونفس الشيء قاله عن مستقبل كوتينيو مع الفريق، حيث تحدث قائلاً “كوتينيو؟ هو لاعب في برشلونة، وسنرى القرارات التي يجب اتخاذها”.

وحين سئل عن إمكانية رحيله بعد قدوم الرئيس الجديد، رد قائلاً “لدي عقد مع برشلونة لمدة عامين، وأعلم أن هناك انتخابات وقد يصل رئيس جديد، لكن علي أن أقوم بعملي على أكمل وجه”.

وأردف “إذا نجحت هنا، ربما سيفكر الرئيس القادم كثيراً قبل تغييري”.

ورفض الحديث عن صفقات برشلونة القادمة، مؤكداً بأنه سينظر أولاً إلى عناصر الفريق الحالية، وبعدها سيتخذ القرارات التي تصب في مصلحة البرسا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close