بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يتقدم بطلب مفاجئ إلى موريبا

تقدم رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بطلب مفاجئ للاعب خط وسطه الشاب إليكس موريبا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وذهب إليكس موريبا للتدرب مع “برشلونة بي” هذا الأسبوع مع المدرب خافيير جارسيا بيمينتا، في ظل الراحة التي حصل عليها الفريق الأول للبارسا بأوامر المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب التوقف الدولي.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن رونالد كومان أبلغ إليكس موريبا بعدم المشاركة مع الفريق الرديف ضد بادالونا غدًا الأحد في دوري الدرجة الثانية بي الإسباني، على الرغم من عدم وجود مباريات لفريق برشلونة الأول بسبب التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إليكس موريبا يمتلك 4 بطاقات صفراء الآن، وإذا حصل على البطاقة الصفراء الخامسة ضد بادالونا، لن يكون قادرًا على اللعب مع الفريق الأول بعد فترة التوقف الدولي بسبب الإيقاف، ولهذا السبب فضل الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة رونالد كومان منعه من اللعب مع الرديف حتى يتمكنوا من الاعتماد عليه ضد بلد الوليد في مباراة الليجا المقبلة والتي ستسبق لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأصبح موريبا جزء لا يتجزأ من قائمة الفريق الأول مؤخرًا، حيث شارك بالفعل في ثماني مباريات، وأصبح التغيير الأول لكومان لإنعاش وسط الملعب متقدمًا على ريكي بويج وميراليم بيانيتش.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close