بطولاتبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يثير الشكوك حول بقاء ميسي: قلق من موقف الأرجنتيني ولكن!

أبدي الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قلقه بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الذي انتهي عقده مع النادي نهاية شهر يونيو الماضي.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة في نهاية الشهر الماضي، بشكل رسمي بعدما فشل الطرفان في الوصول لاتفاق من أجل التجديد.

وقال كومان في تصريحات صحفية أبرزتها موندو ديبورتيفو إنه قلق بشأن مستقبل ميسي مع الفريق بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

واستكمل: “على الرغم من قلقي الا اني واثق في خوان لابورتا رئيس النادي، الذي يستطيع إنهاء أزمة تجديد عقد ميسي”.

وأردف:”قرار بقاء ميسي أو رحيله لا يعود لي، وإنما لبرشلونة، أنا لا أعلم ما إذا كان سيلعب لهم الموسم القادم، لكن نأمل أن يتمكنوا من حل المشكلة حتى يبقى هنا في إسبانيا، نريد دائما استمرار أفضل اللاعبين هنا، كريستيانو رونالدو ونيمار غادرا إسبانيا ولكننا ما زلنا ننمو”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل حديثه بشأن هذه الأزمة “عندما لا يتم حل مشكلة ما، يجب أن تقلق”.

وواصل: “لكنني أثق تماما برئيسنا خوان لابورتا لإصلاح هذه المشكلة، وآمل أن يحدث ذلك لأنه من المهم جدا للنادي، ولكن أيضا بالنسبة لليغا، أن يبقى أفضل لاعب في العالم، وعلينا جميعا أن نبذل جهدا من أجله للبقاء معنا”.

واستكمل: “أخبرني لابورتا أمس أن أكون هادئا، وأننا نعمل على هذه المسألة ولدينا الثقة للتوصل إلى اتفاق مع ليو كي يستمر لبضع سنوات أخرى”.

وأوضح: “لقد أظهر ميسي دائما أنه يريد البقاء في برشلونة، وهم يعملون للتوصل إلى اتفاق”، مشيرا إلى أن النادي يعمل حاليا مع محاميه ووالده للتوصل إلى اتفاق رسمي، بعد انتهاء مشاركته الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا.

واختتم: “بالنسبة لي، يجب أن يبقى ميسي لأن ارتداء قميص آخر ليس جيدا، المؤشرات الحالية تؤكد أن ميسي لا يريد الرحيل، لكن برشلونة لا يستطيع التجديد له وتسجيله بشكل رسمي، بسبب الأزمة المالية ووجود عجز يصل إلى 200 مليون يورو”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close