بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يثير الشكوك حول مستقبله مع برشلونة.. ويوضح سبب غياب ميسي أمام إيبار

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على الأنباء المتداولة بشأن اقتراب رحيله عن تدريب البلوجرانا بنهاية الموسم الجاري، بجانب كشف سبب غياب ليونيل ميسي عن مواجهة إيبار غدًا السبت.

برشلونة يحل ضيفًا على إيبار، مساء غدًا السبت، على ملعب “بلدية ايبوروا”، ضمن لقاءات الجولة الـ 38 والأخيرة من الليجا.

وكان نادي برشلونة قد أعلن صباح الجمعة، في بيان رسمي، أن ليونيل ميسي لن يتواجد في الحصة التدريبية اليوم وكذلك سيغيب عن مواجهة إيبار بعد إذن من كومان.

وقال كومان، عن سبب غياب ميسي أمام إيبار، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ” ميسي إلى جانب ثلاثة أو أربعة لاعبين بذلوا مجهودًا هائلًا، ويمكن القول أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا لكن ميسي ودي يونج وبيدري تحديدًا لعبوا الكثير من الدقائق “.

وبسؤاله عن مستقبل ميسي مع البلوجرانا، أجاب: ” دائمًا ما يُثبت للجميع أنه لاعب فريد من نوعه، ما قدمه للفريق طوال الموسم كان مذهلًا، إنه شخص رائع للغاية وقدم لنا كل ما لديه “.

وأضاف: ” بالطبع آمل أن يستمر مع برشلونة في الموسم المقبل، وفي السنوات العديدة المقبلة، أنا أرى أن برشلونة سيكون لديه مستقبل مع ميسي أو بدونه، لكني أريده هنا الموسم المقبل “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن مستقبله في تدريب برشلونة، علق: ” لا أعرف حقًا ما سيكون، لقد تحدثت مع لابورتا قبل أسابيع، والتقينا للتحدث مجددًا منذ مُدة، لكني منذ اليوم الأول قلت أنني أريد الاستمرار والإلتزام بعقدي كاملًا، لكن الرئيس لديه الكلمة الأخيرة “.

وأضاف: ” في الفترة الأخيرة من الموسم لم ألاحظ ثقة النادي بي، لم نتحدث عن مصيري وأنا أتفهم أن هناك شكوك حول النتائج الأخيرة للفريق “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close