دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يجدد هجومه على التحكيم بعد خسارة الكلاسيكو برسالة مثيرة

جدد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة انتقاده للتحكيم بعد الخسارة أمام ريال مدريد بالأمس بنتيجة 2-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة الـ30 بالدوري الإسباني.

وقد شن رونالد كومان هجومًا لاذعًا على التحكيم في مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعدما صرح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ‘‘أنا فقط أطلب من الحكم أن يتخذ قرارات صائبة، لقد كانت ركلة جزاء واضحة للغاية، ولا أعرف سبب وجود حكم تقنية الفيديو في إسبانيا، الجميع يعتقد أنها جريمة، كذلك الوقت الإضافي كان 4 دقائق فقط، لكن علينا أن نقبل ونغلق أفواهنا‘‘.

وأضاف كومان: ‘‘لا أفهم أن حكم الراية الذي يبعد عشرة أمتار لم يراها، قد لا يرى حكم الساحة اللقطة بوضوح، لكن لدينا تقنية فيديو من أجل حمثل هذه الحالات‘‘.

وبعد مرور بضع ساعات، لم ينس كومان القرارات التحكيمية في الكلاسيكو، ولا يزال غاضبًا جدًا من أداء الحكم جيل مانزانو، وأراد هذا الصباح أن يوضح الأمر مرة أخرى برسالة شديدة الأهمية ضد الحكم نشرها على حسابه الشخصي على تويتر.

وكتب مدرب برشلونة رونالد كومان عبر حسابه الشخصي على تويتر: ‘‘كانت لنا اليد العليا خلال المباراة، وأتيحت لنا الفرص لتحقيق نتيجة أفضل، وسوء حظ رافقنا في النهاية، بسبب قرار خاطئ من حكم المباراة، وتقنية الفيديو، يحيا البارسا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويشير كومان في رسالته إلى لقطة مارتن برايثوايت وفيرلاند ميندي في الدقيقة 84 التي طلب فيها الفريق الكتالوني الحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم لم يحتسبها.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. مو سوء حظ يا كومان انما عقليتك تبن مو مال تدرب فريق عريق مثل برشا .. اول خطأ من لابورتا لانه ابقى عليك

  2. وشنو موقفك من فنيسيوس من اثنين من لاعبيك دفعوه … لو جانو يسولة مساج 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close