بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يجد ضالته .. لاعب أمريكي يحل مشكلة برشلونة الفنية

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول بنادي برشلونة مشاركة وجهًا جديدًا، قبل مواجهة ليفانتي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني مساء غد الأحد.

وقد شارك الأمريكي كونراد دي لا فوينتي لاعب فريق برشلونة الثاني، في تدريبات الفريق الأول، الذي يعول الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق أن يكون بديلاً للثنائي المصاب.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويخطط كومان للدفع بالأمريكي كونراد دي لا فوينتي، بعد الإصابة التي أطاحت بالثنائي أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي خلال الفترة الماضية.

فيما يواصل مينجويزا العمل ضمن أوامر الهولندي كومان، على الرغم من تلقى صامويل أومتيتي وأرخوا التصريح الطبي للمشاركة.

وشارك كلا من تير شتيجن، نيتو، ألبا، ماتيوس، بوسكيتس، دي يونج، بريثويت، كوتينهو، كونراد، بيدري، ترينكاو، ميسي، ريكي بويج ، مينجويزا، جريزمان، ألينا، بيانيتش، لونجليه، ارخو، جونيور وإيناكي بينيا في الحصة التدريبية التي أجريت اليوم.

ويمتلك برشلونة قائمة طويلة من الإصابات على رأسها أنسو فاتي (تمزق في الغضروف الإنسي للركبة اليسرى) ، جيرارد بيكيه (التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الإنسي وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى) ، عثمان ديمبيلي (استطالة في أوتار الركبة الفخذ الأيمن) وسيرجي روبرتو (تمزق في الفخذ الأيمن).

علامات

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: