دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يدلي باعتراف مثير لجريزمان قبل مباراة برشلونة وغرناطة

شدد رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة على أهمية اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان في تشكيلة البارسا قبل مواجهة غرناطة، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘أتذكر أنه منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى برشلونة في الصيف، تحدثت مع أنطوان جريزمان وأخبرته أنه بالنسبة لي لاعب مهم للغاية‘‘.

وأضاف: ‘‘من الواضح أننا تعرضنا لانتقادات لغياب الفاعلية الهجومية بشكل عام، وكذلك تم انتقاد جريزمان، لكنني أحبه لأنه لاعب في الفريق، ويتدرب دائمًا بقوة، لقد واجه سوء حظ في البداية، لكنه الآن أكثر ثقة‘‘.

وتابع: ‘‘الطريقة التي سجل بها جريزمان الهدف الأول ضد فياريال رائعة للغاية، لا يمكنك فعل ذلك إذا كنت تفتقر إلى الثقة، إنه يمر بلحظة مهمة وهو أمر جيد للفريق، وآمل أن يستمر على هذا النحو‘‘.

وعن إمكانية الارتقاء لصدارة الليجا حال الفوز على غرناطة، قال كومان: ‘‘الصدارة هي جائزة بالنسبة لنا، لكن علينا أولًا أن نفوز، إنه وضع غير متوقع إذا نظرت إلى الوراء، القدرة على القتال للفوز بالدوري هو شيء عظيم حققناه، الفوز وتصدر الليجا أمر مهم، الفريق الذي يريد أن يكون بطلًا يجب أن يفوز بجمیع المباريات المتبقیة، ولا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه‘‘.

وأكمل: ‘‘المتصدر الحالي دائمًا يكون هو الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري، حتى الآن نحن لم نتصدر بعد‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم كومان: ‘‘لا أعرف ما إذا كان برشلونة هو الأقوى من الناحية الذهنية مقارنة بالفرق الأخرى، لقد مررنا بأوقات صعبة، ولا يزال أمامنا ست مباريات متبقية، والفريق الذي سيتقن اللعب بتركيز سيفوز بالليجا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close