دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرد على أنباء رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

وضع رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة حدًا للشائعات التي تربطه بالرحيل عن البارسا في نهاية الموسم الجاري.

وأكد كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية أن مستقبله لم يتحدد بعد، حيث قال: ‘‘بالنسبة لي، عليك أن تحكم على الموسم بأكمله، كانت هناك صعوبات، ونشعر بخيبة أمل لأننا لم ننتهز الفرصة لتصدر الليجا‘‘.

وأضاف: ‘‘الشيء المهم بالنسبة للمدرب هو أن يشعر بثقة النادي، يمكنني وأريد الاستمرار في برشلونة إذا كان الأمر كذلك، اتفقنا على التحدث مرة أخرى بعد نهاية الموسم وهي لحظة مناسبة للنادي‘‘.

وتابع: ‘‘أرى مجالًا كبيرًا للتحسين، هناك بيانات مثيرة للإعجاب عن تحسن الفريق هذا الموسم، هناك أشياء إيجابية كثيرة في رأيي، إن القول بأن كل شيء كان على ما يرام قبل أسبوعين والآن بعد أن أصبح كل شيء فظيعًا فهذا ليس عدلًا‘‘.

وواصل: ‘‘أنا لست بخيبة أمل من لاعبي فريقي، لقد كان أيضًا عامًا صعبًا للغاية بالنسبة لهم، هناك خمسة أو ستة لاعبين غابوا عن 35 أو 40 مباراة بين جميع المسابقات، كنا قادرين فقط على التعاقد مع لاعب واحد، يمكن مناقشة التغييرات أثناء المباراة وليس لدي مشكلة في ذلك، لكن المشجعين رأوا فريقًا لعب مباريات رائعة، والذي أظهر أنه جائع جدًا، مدركون أننا في بعض الأحيان لا نفوز بالمباريات المهمة‘‘.

وأكمل: ‘‘أشعر بسوء المعاملة من وسائل الإعلام في الأسبوعين الماضيين، لكن يجب أن نحلل ما فعله هذا الفريق، مع اللاعبين الشباب، مع العديد من الإصابات، فزنا بكأس الملك وكان الفارق 12 أو 13 نقطة مع متصدر الليجا في ديسمبر وما زلنا نقاتل من أجل الدوري، إذا سمعت ما قيل في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، يبدو لك أننا قمنا بعمل سيء للغاية، وأنا لا أتفق مع هذا الرأي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واختتم كومان: ‘‘لقد تحدثنا وناقشنا ورتبنا لما بعد الموسم، ولن أعود للحديث عن مستقبلي مرة أخرى، الكلمة الاخيرة دائمًا هي لرئيس النادي سواء أراد التحدث أم لا، فأنا هادئ جدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close