بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرد على تصريحات ميسي ويعلق على رحيل ديمبيلي

أشاد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، بتصريحات ليونيل ميسي المطالبة بالتكاتف من أجل مصلحة النادي.

وطالب ميسي من الجماهير واللاعبين التكاتف في الوقت الحالي من أجل مصلحة نادي برشلونة وتخطي الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الإدارة.

وعلق كومان على تصريحات ميسي، مُشيدًا: “بعد ما قاله ميسي, انا هادئ كمُدرب لبرشلونة وسعيد بمثل هذه التصريحات الداعمة”.

وواصل كومان إشادته بتصريحات ميسي: “قائد برشلونة يقول ان علينا ان نكون مُتحدين مما يُعطي المزيد من الهدوء والاستقرار، هو قائد الفريق وتصريحاته هامة بالنسبة لنا”.

وعن محاولة توفير الراحة بالنسبة له في التدريبات، أوضح كومان: “اعتقد ان لديه كل شيئ هنا في برشلونة ليكون جيد وسعيد، لكني كمُدرب علي ان أختار افضل فريق من أجله ليكون بأفضل حال على ارض الملعب”

وانتقل المدير الفني للحديث عن صعوبة مواجهة سيلتا فيجو، موضحًا: “نتوقع مُباراة صعبة، برشلونة يواجه الصُعوبات على هذا الملعب”.

واستكمل: “لديهم فريق رائع لذلك علينا ان نُقدم كُل ما لدينا من أجل الفوز بهذه المُباراة، بالنسبة لي هذا الفريق لا يجب ان يعاني ويجد المشاكل لا في الداخل ولا في الخارج, لن يهمنا اين نلعب، المهم هو الفوز”.

فيما يخص شائعات رحيل عثمان ديمبيلي، أوضح كومان: “القرارات تكون من النادي و اللاعب، لكن فيما يخص موقفي سأعتمد عليه، اتمنى ان يكون مُتاحًا لنا في المُستقبل”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close