بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرد على تصريحات نيمار المثيرة ويتحدث عن صفقة برشلونة المنتظرة

رد المدير الفني الهولندي على تصريحات نيمار المثيرة بشأن رغبته في اللعب مع ليونيل ميسي الموسم المقبل دون تحديد الفريق الذي سيجمعهما سويًا.

وأكد نيمار في وقت سابق بأنه سيلعب مُجددًا مع ميسي الموسم المقبل لكنه لم يحدد عن الفريق الذي سيجمعهما سواء بانتقال الأرجنتيني إلى باريس سان جيرمان أو عودة نيمار إلى برشلونة.

وعلق كومان على تصريحات نيمار المثيرة: “نعرف وضع ميسي جيدًا، لا أحد يستطيع تحديد قراره النهائي عقب نهاية الموسم إلا هو”.

وواصل كومان: “أي تصريحات بهذا الشأن تخرج من شخص آخر غير ميسي لا تهمنا لأنه في النهاية صاحب القرار ولا أحد يستطيع التدخل في ذلك”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عند سؤاله عن إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة مجددًا: “كمشجع ومدرب أرغب في الأفضل دائمًا بالفريق، هذا سيوفر الجودة والحيوية لنا”.

وانتقل كومان للحديث عن صفقة برشلونة المنتظرة بالتعاقد مع إيريك جارسيا: “سنرى الحالة البدنية والفنية التي سيضيفها صامويل أومتيتي للفريق مع عودته من الإصابة”.

واستكمل الهولندي: “لقد انضم إلى التدريبات الجماعية ومع المشاركة سنرى إذا كنا في حاجة لإتمام الصفقة أو تأجيلها، مازال أمامنا وقت لدراسة الأمر”.

وينتهي عقد إيريك جارسيا مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي مما يفتح المجال أمام انتقاله إلى برشلونة بصورة مجانية.

وأشاد كومان بما يقدمه المهاجم الدنماركي برايثويت: “إنه يقدم مستوى رائع لما يملكه من سرعة وحسن تمركز، إنه يساعد الفريق في مركز رأس الحربة ونرغب في الاستفادة به”.

أما ديمبيلي، فأوضح كومان سر تألقه: “إنه تحسن على المستوى البدني بصورة واضحة وهو ما جعله يجد الاستمرارية التي كان في حاجة لها”.

واختتم كومان تصريحاته: “أنا سعيد بما يقدمه ديمبيلي في الوقت الراهن، إنه يقدم الإضافة والجودة إلى تشكيل الفريق ونحن نحتاج إلى ذلك”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close