دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرد على ضم مبابي وهالاند وتوفير 250 مليون لصفقات برشلونة

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن التصريحات التي أطلقها توني فريسكا مرشح رئاسة النادي الكتالوني عن امتلاكه 250 مليون يورو لتدعيم الفريق.

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره إلتشي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني مساء غد الأربعاء.

وخلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة إلتشي أوضح كومان عن تصريحات توني فريسكا الذي قال بأنه يملك 250 مليون: ” لا أعلم أن كان هذا الحديث صحيحًا أم لأ”

وتابع: ” علينا أن ننتظر حتى نعرف من هو الرئيس الجديد. سيكون هو الشخص الذي سيتعين عليه تقرير مستقبل المدرب، الفريق، ومعرفة الاحتمالات الموجودة. سأنتظر حتى الثامن من مارس ، يوم واحد بعد الانتخابات. “

أما عن إمكانية ضم هالاند ومبابي لبرشلونة أجاب: ” لا أعتقد أن الوقت المناسب للحديث عن لاعبين أخرين، نحن نلعب مُباريات هامة”.

وواصل: “سنلعب ضد إشبيلية على أرضنا بدون جمهور وهذا شيء مختلف تماما عن مباريات الإياب طبعا ، يجب أن نعلم أن الأمر سيكون صعب”

وأردف: “أعتقد أنه من الواجب على اللاعبين أصحاب الخبرة، وقادة الفريق أن يخلقوا جوًا جيدًا، جو ريمونتادا، اعتقد نتيجة إشبيلية وباريس جرحتنا، لكننا البارسا ويجب أن نكون فخورين باللعب لهذا النادي”.

وواصل: “نحن نمنح اللاعبين الشباب فرصًا كثيرة، لكني لا أعتقد أنه الوقت المناسب من الموسم لإشراك لاعبين من الفئات العمرية الأقل، نحن نحتاج للاعبين ذوي الخبرة في الوقت الراهن”.

وأضاف: “وظيفتي التحليل وإخطار اللاعبين بأخطائهم، لدينا اجتماعات خاصة مع اللاعبين وأقول لهم أخطائهم، لا احب الانتقاد في الإعلام بل بشكل انفرادي مع اللاعب ،علي أن احمي اللاعبين”.

أما عن اختياراته لقائد الملعب أوضح: “هناك قادة داخل الملعب هم بيكي، سيرجي روبيرتو، ألبا، وأولهم ليو. أعتقد أنهم يملكون الشخصية اللازمة، ويملكون حس القيادة باعتبارهم قد فازوا بالكثير من الأشياء في البارسا”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close