دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرد على كيكي سيتيين بعد هجومه على ميسي وصفقات برشلونة في يناير

علق الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على التصريحات الهجومية التي أطلقها كيكي سيتيين مدرب الفريق السابق ضد ليونيل ميسي قائد عملاق كتالونيا.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مواجهة دينامو كييف: “لا أتفق معه، ميسي قائد برشلونة وأتحدث معه بشكل أسبوعي حول وضع الفريق، لكن لكل شخص احترامه، بالنسبة لي ليونيل هو الأفضل في العالم ويملك شخصية تريد الفوز دومًا، وإدارته ليست صعبة”.

واستطرد الهولندي حديثه عن اللقاء قائلا :”نلعب مباراة دينامو كييف على ملعبنا، لذلك نريد أن نحسمها مبكرًا كما هو الحال دائمًا، نحن نلعب كرة قدم جيدة ونخلق الكثير من الفرص، بالرغم من التعثرات الأخير، أفهم أن فقدان عشر نقاط من 12 أمر سيئ، لكننا نعمل لتحسين الأمور”.

وواصل: “أعلم بوضع فريق دينامو وإصابات كورونا لديهم لكنني لست على علم بكافة قوانين الاتحاد الأوروبي حول إقامة أو إلغاء المباراة، لذلك علينا أن نستعد بشكل طبيعي”.

كما أوضح بشأن حالة تير شتيجن: “هو يتدرب مع المجموعة منذ الأسبوع الماضي، وحالته تبدو جيدة للغاية، سنتدرب من جديد بالغد وسنرى إذا ما كان سيدخل لقائمة اللقاء”.

أما عن الصفقات الجديدة وضم مهاجم جديد فقد أجاب: “الكل يعرف رأيي في ذلك الأمر، لكن علينا أن ننتظر تقييم الوضع الإقتصادي للنادي والأمر في النهاية في يد الإدارة”.

واختتم حديثه عن لاعبي الفريق الشباب: “لدينا شباب بجودة كبيرة للغاية، لكن مشاركتهم في المباريات تعتمد على المستوى الذي يقدموه، وأهم ما في الأمر بالنسبة لي أن أوفر لهم الحماية”.

ويستعد برشلونة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره دينامو كييف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close