دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يرفض ضم أجويرو لسبب واحد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن السبب الحقيقي وراء عدم رغبة مدرب برشلونة رونالد كومان في ضم سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووصل الرئيس الجديد لنادي برشلونة خوان لابورتا بطموحات هائلة من أجل إعادة البارسا إلى منصات التتويج، وينظر جديًا إلى عملية إحلال وتجديد في الفريق الأول تشمل ضم مهاجم واحد على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أجويرو مفتاح لابورتا لإقناع ميسي بتجديد عقده مع برشلونة

مع وضع هذا في الاعتبار، تم بالفعل ربط العديد من المهاجمين بمشروع لابورتا الجديد في برشلونة، ومع ذلك، يواجه لابورتا مشكلتين، الأولى هي الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي بسبب وباء فيروس كورونا، والثانية هي أن أولوياته لا تتماشى مع رغبات المدير الفني رونالد كومان.

وبحسب صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن خوان لابورتا أجرى بالفعل أولى اتصالاته بسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سيكون منفتحًا على فكرة الانضمام لبرشلونة للم الشمل من مواطنه ليونيل ميسي.

ومع ذلك، فإن رونالد كومان لن يكون راضيًا بأي شكل من الأشكال عن عملية ضم أجويرو لسبب واحد، وهو أن المدرب الهولندي يبحث عن تعزيز هجومي شاب مثل ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الذي كان يراقبه منذ عدة أشهر حتى الآن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولم يشكك كومان في جودة سيرجيو أجويرو، لكنه يرى ببساطة أن ملفه الشخصي ليس هو ما يبحث عنه بسبب عمره، حيث سيبلغ النجم الأرجنتيني في شهر يونيو المقبل 33 عامًا.

يذكر أن أجويرو سجل هدفه الأول في البريميرليج هذا الموسم بالأمس من ضربة جزاء خلال فوز مانشستر سيتي على فولهام بثلاثة أهداف نظيفة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

3 تعليق

  1. اي حماقة تمتلك إدارة برشلونة؟ الحق مع كومان

    اذا كان كومان يريده
    لماذا باع سواريز من الأساس وهو بعمر اغويرو ونفس مستواه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close