بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يستعد 2 من نجوم برشلونة المصابين

تلقى المدير الفني الهولندي رونالد كومان أخبارًا سارة بعودة 2 من نجوم نادي برشلونة من الإصابة خلال المرحلة المقبلة الأهم في الموسم المحلي للفريق الكتالوني.

ويضع نادي برشلونة تركيزه بالكامل في الوقت الراهن على تحقيق بطولة كأس ملك إسبانيا، إذ ينتظر مواجهة أتلتيك بلباو في المباراة النهائية إضافة إلى حصد لقب الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثنائي الإسباني سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه أصبحا جاهزين للمشاركة مع نادي برشلونة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

كومان يفضل الانتظار والصبر على مشاركة الثنائي في تدريبات برشلونة الجماعية خاصة وأن مباراة يوم الأحد أمام ريال سوسيداد ستكون الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

ولذلك فعلى الرغم من وصول روبيرتو وبيكيه إلى الحالة البدنية التي تسمح لهما بالمشاركة في المباريات، سيدفع بهما كومان بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويضع كومان كامل تركيزه على استعادة كل لاعبيه بعد التوقف المقبل، إذ ينتظر الفريق مباريات قوية أمام ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إضافة إلى نهائي كأس إسبانيا.

وطالب رونالد كومان من الجهاز الطبي والإعداد البدني سرعة تجهيز الجناح الشاب أنسو فاتي للمرحلة المقبلة بداية من شهر إبريل لتقديم الإضافة الهجومية للفريق.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close