بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يستقر على أول تعاقداته مع برشلونة

بدأ التفكير داخل نادي برشلونة سريعًا والتحضير إلى الموسم المقبل وذلك بعد إقالة المدير الفني الإسباني كيكي سيتيين خلال الساعات الماضية.

وأصبح رونالد كومان على مشارف تولي القيادة الفنية للنادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل بحسب ما أجمعت كافة التقارير الصحفية الإسبانية في الساعات الأخيرة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن المدير الفني الهولندي قد حدد أول تعاقداته في خط وسط الفريق الكتالوني وذلك بالتعاقد مع فان دي بييك، لاعب نادي آياكس الهولندي.

ويرى كومان أن فان دي بيك سيكون مناسب لطريقة لعبه مع البلوجرانا رفقة زميله في المنتخب الهولندي فرانك دي يونج، وهو ما يجعله يفضل التعاقد معه.

رغبة كومان ستغير تمامًا مسيرة فان دي بيك والذي كان على مشارف الانضمام إلى صفوف ريال مدريد ولكن زيدان قام بتعطيل الصفقة لرغبته في التعاقد مع بوجبا فقط.

ويأتي احتياج كومان للاعب الهولندي بسبب معرفته السابقة به في المنتخب الهولندي ورغبته في إجراء عملية إحلال وتجديد ضخمة على عناصر برشلونة في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن فان دي بيك شارك مع آياكس في 175 مباراة في مختلف البطولات منذ ظهوره مع الفريق الأول سجل خلالهم 41 هدف وصنع 33 هدف آخر.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close