بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يصّب غضبه على اللاعبين ويوضح: هل مواجهة إيبار الأخيرة له مع برشلونة؟

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، على خسارة لقب الدوري الإسباني والأنباء المنتشرة حول رحيله عن تدريب البلوجرانا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحقق برشلونة فوزًا سهلًا على نظيره إيبار، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، في ختام جولات الليجا، وأنهى البلوجرانا مسابقة الدوري الإسباني في المركز الثالث.

وتواجد رونالد كومان، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب مباراة إيبار، للرد على تساؤلات الصحفيين بما في ذلك مستقبله مع البلوجرانا.

وردًا على سؤال ” هل هذه أخر مباراة لك في الليجا مع برشلونة” أجاب كومان: لا أعتقد أنها المباراة الأخيرة لي هنا، أنا لدي عقد مع الفريق لكن لا أعرف أكثر من ذلك “.

وأضاف: ” أنتم تتحدثون كثيرًا عن مستقبلي، لكنني هادئ جدًا، وإذا رغب النادي في تغيير أي شئ الأيام المقبلة، بالتأكيد عليه التحدث معي أولًا “.

وبسؤاله حول “متى تتوقع معرفة مستقبلك”، علق: ” أعتقد أنك إذا قمت بالرد على نفس نوعية الأسئلة كل فترة، ستشعر بالتعب “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن فريق برشلونة، قال كومان: ” عندما توليت هذا الفريق، تم التوقيع مع “ديست” فقط وكان في اليوم الأخير من سوق الانتقالات! لم يكن لدينا متسع من الوقت لتشكيل الفريق، أريد أن أقول أن هذا ليس المستوى الذي نريد أن نراه في برشلونة وعلينا تحسين الفريق سريعًا “.

وأضاف: ” احترم اللاعبون كبار السن بالطبع، لقد قدموا لنا الكثير من الجهود، كما أن لدينا لاعبين صغار في السن أمامهم الوقت لاكتساب الخبرة وسيكونون أفضل اللاعبين في العالم “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close