دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسباني
الأكثر تداولًا

كومان يعلق على تعثر أتلتيكو مدريد ويرد على كلمات ناجلسمان حول تدريب برشلونة

حلل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة مباراة الغد ضد هويسكا في الجولة الـ27 في الدوري الإسباني، وعقب على تصريحات جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج بشأن إمكانية خلافته على مقاعد بدلاء البارسا.

واستهل كومان تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وهويسكا، وقال: ‘‘الفريق يعمل بشكل جيد وبحماس كبير، سنلعب ونحن نعلم كل النتائج، نادرًا ما نلعب يوم الاثنين، وعلينا أن نفوز للقتال من أجل الفوز بالدوري، يجب أن نكون مستعدين ومركزين، لا توجد مباريات سهلة، والنتائج تتحدث عن نفسها‘‘.

وبسؤاله، هل تحدثت مع لابورتا؟، أجاب: ‘‘لم أتحدث مع الرئيس بعد لأن هناك العديد من المباريات، ويجب أن يكون كل شيء رسميًا بالنسبة للرئيس الجديد، لقد تحدثنا بإيجاز عن بعض الأشياء خلال رحلة باريس، ولكن علينا أن نلتقي لاحقًا، وهي ليست أشياء يجب شرحها في الخارج ولكنها تبقى داخل النادي‘‘.

وحول القتال على لقب الليجا، قال كومان: ‘‘أولًا، علينا أن نفوز غدًا، لكي نقلص الفارق مع المتصدر، وهو دليل على تحسن فريقنا، ودليل على أنه لا توجد مباريات سهلة، علينا أن نبذل جهدًا كبيرًا، ونضع كل شيء للفوز‘‘.

وعن تعثر أتلتيكو مدريد بالتعادل مع خيتافي 0-0، علق كومان: ‘‘ليس علينا النظر إلى الآخرين، لكن يجب علينا الفوز في كل المباريات، لا يمكننا أن نفشل بعد الآن، أتلتيكو مدريد يتقدم بقوة وريال مدريد ما زال في السباق أيضًا، علينا أن نذهب مباراة تلو الأخرى، كما فعلنا في الآونة الأخيرة‘‘.

وحول كلمات مدرب لايبزيج جوليان ناجلسمان بشأن تدريب برشلونة، علق كومان: ‘‘لقد كان رد فعل جيد للغاية ولكن ليس علي أن أجيب على أسماء المدربين التي حصل عليها الصحفي‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: ‘‘لدي عقد، وهذا الفريق لديه الكثير من المستقبل، بوجود الكثير من الجودة في الفريق، قمنا بتغيير الكثير من الأشياء، وهذا المسار الذي بدأناه، ولم ينته بعد، هناك الكثير من الحديث عن الأسماء الشابة، ولكن يجب أن نسلط الضوء أيضًا على عمل المخضرمين‘‘.

وختم كومان: ‘‘ليس من السهل الاستمرار بهذا الإيقاع في كل المباريات، نحن نذهب مباراة تلو الاخرى، اليوم تشرق الشمس، وغدًا ستكون السماء ممطرة، يجب أن نستمر في القوة التي نظهرها، ونركز على أنفسنا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close