دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يعلق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

علق رونالد كومان مدرب برشلونة على التعادل الإيجابي مع باريس سان جيرمان 1-1 في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بسبب تفوق باريس سان جيرمان في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-2، بعدما حقق الفريق الباريسي الفوز 4-1 ذهابًا في ملعب كامب نو.

وقال كومان في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية: ‘‘نحن خرجنا من المسابقة، وهذا الشيء يحدث في كرة القدم، لكننا نغادر بمشاعر جيدة، أتيحت لنا الفرص لجعل الأمور صعبة للغاية لمنافسنا، وكنا الفريق المتفوق في الشوط الأول، لكننا لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل‘‘.

وأضاف: ‘‘في مباراة الذهاب كانوا فعالين للغاية أمام المرمى وفي هذه المباراة لا، لقد سجلوا أربعة أهداف في كام نو، هنا سجلوا هدفًا، هذه المقارنة بين الفعالية هي الفارق في هذه المباراة، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا واستحقينا المزيد، على الأقل نستحق الفوز، ربما الحظ لم يحالفنا اليوم‘‘.

وحول مستقبل قائد الفريق ليونيل ميسي، قال كومان: ‘‘لقد رأيت ميسي يقول منذ مدة أن الفريق يتحسن بفضل كل التغييرات التي أجريتها، على وجه الخصوص لدينا لاعبون شباب ذو جودة عالية، لا يمكن أن يكون لدى ليو أي شك حول ما يخبئه المستقبل لهذا الفريق‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأكد كومان: ‘‘سنغادر دوري الأبطال بطريقة مختلفة تمامًا عن الطريقة التي فعلنا بها الموسم الماضي‘‘.

وبشأن ضربة الجزاء التي أهدرها ميسي، ختم كومان: ‘‘كانت لحظة مهمة بالنسبة لهم قبل كل شيء، لأنها كانت ستجعل الأمور صعبة للغاية عليهم، لقد أهدرنا هذه الفرصة، لكن علينا أن نبرز موقف الفريق الذي كان جيد جدًا‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close