بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يعلق على غلاف فرانس فوتبول عن ميسي والاصطياد في الماء العكر بسبب ديباي

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن الأزمة التي نشبت بعد غلاف مجلة “فرانس فوتبول” الذي تضمن صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوجرانا، بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، عددها أمس الاثنين، بصورة لميسي وهو يرتدي قميص باريس سان جيرمان على غلافها مؤكدة بأن ميسي هو القنبلة الكبرى للنادي الباريسي في الصيف المقبل.

وقال كومان، في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن لقاء إشبيلية عن أزمة غلاف فرانس فوتبول: ” لا أعلم لماذا الآن، ولماذا قاموا بمثل هذا التصرف، وما هو هدفهم!، لكن سأكرر ما قلته في السابق هذا الأمر خاص بـ”ميسي” وهو فقط سيقرر موقفه “.

وتابع: ” إذا أرادوا في فرانس فوتبول الحديث عن مستقبل ميسي فليتحدثوا، هذا لا يهمني ولا يعنيني في شئ “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما رد الهولندي على تصريحات مدرب ليون الفرنسي، رودي جارسيا، والذي سخر خلالها من كومان، بعدما انفجر غضبا من مفاوضات باريس سان جيرمان مع ميسي، فقال : “أعتقد أن مدرب ليون يحب تسليط الضوء عليه كثيرًا في صفحات الإعلام، لكن هذا الأمر لا يهمني “.

وسبق وسخر مدرب ليون، من كومان، بعدما عبر مدرب برشلونة عن غضبه مؤخرًا في تصريحات صحفية، من مفاوضات العملاق الباريسي مع ميسي، قائلا: ” قرأت أن كومان يشعر بالإهانة قليلًا بسبب تحدث باريس مع ميسي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا “,

واختتم: ” لكن عندما يتحدث كومان عن ممفيس ديباي أمام الصحف والإعلان حتى بعد غلق سوق الانتقالات الشتوية هذا الأمر عادي بالنسبة له، هذا ما نسميه الاصطياد في الماء العكر “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: