بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة نهاية الموسم ورأيه في شكوى ريال مدريد من التحكيم

أوضح المدير الفني الهولندي رونالد كومان حقيقة رحيله عن نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي بعد الأخبار المنتشرة عن رغبة خوان لاورتا بالتعاقد مع مدير فني جديد.

ويستعد نادي برشلونة ليحل ضيفًا على نادي ليفانتي في الجولة الـ36 من عمر الدوري الإسباني، أملًا في تحقيق الانتصار ومنتظرًا الهدايا من المنافسين لتحقيق الدوري.

وكشف كومان عن موقفه من الرحيل عن برشلونة: “لقد وقعت عقدًا مع النادي لمدة موسمين، لذلك سأكون مدرب برشلونة في الموسم المقبل”.

وواصل كومان توضيحه: “لدي اجتماع مع رئيس النادي بعد نهاية الموسم من أجل بحث كيفية تطوير الفريق والصفقات التي نحتاجها في الموسم القادم لتحسين جودة برشلونة”.

واستكمل كومان تصريحاته بشأن مستقبله: “الرئيس أخبرني أنه يثق بي وهو بجانبي، بعد الموسم قد تتغير الأمور ويمكننا الحديث عن ذلك حينها”.

ووجه كومان رسالته إلى جماهير برشلونة: “سنستمر في القتال على اللقب حتى النهاية، نحن نؤمن بحظوظنا ولن نشجع أي فريق إلا برشلونة فقط”.

وانتقل المدير الفني الهولندي للحديث عن شكوى ريال مدريد من التحكيم: “لا أريد التعليق على القضايا التحكيمية لأنه يتم إيقافي كما حدث في المباراة الماضية”.

وأكمل: “إذا شعر ريال مدريد بالظلم التحكيمي فهذه مشكلتهم وعليكم سؤال مدربهم وليس أنا، أنا هنا للحديث عن برشلونة فقط”.

واختتم كومان تصريحاته بالرد على رأيه في مواجهة ريال مدريد وإشبيلية: “لم أشاهد المباراة، علمت النتيجة فقط، كنت أشاهد لقاء ميلان ويوفنتوس”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close