دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف سبب استبعاد ميسي وضم صفقة جديدة لتعويض بيكيه

كشف المدير الفني الهولندي، رونالد كومان عن سر استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة برشلونة التي ستخوض مواجهة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

ويحل نادي برشلونة ضيفًا على دينامو كييف في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على أمل الحفاظ على علامته الكاملة والوصول إلى النقطة الـ12.

وأوضح كومان سبب عدم ضم ميسي ودي يونج: “فضلنا عدم سفر ميسي ودي يونغ لأن الوضع في دوري الأبطال جيد بعض الشيء لذا فقد فضلت إراحتهما”.

اضغط على الصورة للاشتراك

وقام كومان بعد ذلك بالثناء على ميسي: “تأثيره دائمًا كبير على النادي، وما زال بإمكانه اعطاء المزيد، انا مقتنع بذلك ولدي إيمان به”.

وانتقل كومان للحديث عن عدم مشاركة ديست بصورة مستمرة، مبررًا: “نحن في نادي كبير جدًا وعلينا اعطاءه القليل من الوقت للتأقلم، إنه لاعب يمكنه اللعب في اليمين واليسار وهذه ميزة هامة له معنا”.

وعن إصابة كومان، علق كومان: “إنه لاعب ذو خبرة داخل الملعب وأيضًا في غرف خلع الملابس، إصابته خسارة كبيرة بالنسبة لنا جميعًا”.

وواصل كومان: “إصابة كومان تجعلنا مرغمين على دخول سوق الانتقالات الشتوية في منتصف الموسم، لأن إصابته لن تستمر لأسبوعين فقط ولكنها غياب طويل”.

ووجه كومان طلبًا أخيرًا للاتحادين الدولي والأوروبي: “يجب عليهما النظر في مسألة السفر الطويل وازدحام جدول المباريات بهذا الشكل، إنه جنون”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: