بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف سبب اللعب بـ 4-2-3-1 ورأيه في ميركاتو برشلونة ومواجهة ريال مدريد

تحدث المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، عن الأسلوب الذي يسعى لتطبيقه مع الفريق ورأيه في الميركاتو الذي قام به النادي الكتالوني.

واستهل كومان تصريحاته بالحديث عن أداء الفريق في أول 3 جولات من افتتاح الموسم: “بشكل عام الفريق بدأ بشكل جيد، اذا نظرنا لمباراة اشبيلية بإمكاننا تحسين ضغطنا على الكرة وبعض التفاصيل الأخرى التي تحتاج إلى التحسن”.

وواصل كومان حديثه عن المستوى الفني: “يبدأ الدفاع دائمًا بالمهاجمين. إذا ضغطوا جيدًا فلن يواجه المدافعون الكثير من المشاكل، الدفاع أمر جماعي وقد يكون هذا أحد أسباب تحسن دفاعنا في الجولات الأولى”.

وعن اعتماده على أسلوب 4/2/3/1، أوضح كومان: “مع هذا الفريق ومع هؤلاء اللاعبين من رأيي هي توفر أفضل تكتيك ممكن داخل أرضية الملعب”.

وانتقل كومان للحديث عن ميركاتو برشلونة: “أنا سعيد بالعناصر التي لدينا. لقد حاولنا التحسن في بعض الخطوط ونجحنا في القيام بذلك بالفعل”.

واستمر: “لكن هناك مراكز أخرى لم نستطع تلبية احتياجات الفريق بها، ولكن هذا معتمد أيضًا على الحالة الاقتصادية للنادي وسنحاول التأقلم عليها”.

وأشاد كومان بالثنائي الشاب: “بيدري وترينكاو يتدربوا منذ اليوم الأول، أداؤهما جيد وسيفيدان برشلونة”.

وفسر كومان: “بيدري عمره 17 عام فقط وأنا مُعجب بالطريقة التي يعمل بها، أما ترينكاو يتكيف أيضًا بسرعة مع أفكارنا، وهو لاعب شاب أمامه مستقبل عظيم”.

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن الكلاسيكو: “الكلاسيكو اكثر من مُجرد ثلاثة نقاط، نعرف اننا سنلعب في الكامب نو والفوز حتمي علينا”.

واستكمل: “علينا احترام ريال مدريد القوي حتى وان يبدو بأنهم لم يصلوا لكامل مستواهم، حصلوا على نقاط مهمة وفوزين خارج الديار، سنرى في الكلاسيكو من الأفضل وأتمنى أن نكون نحن”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close