دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف عن أمر صعب حدث مع ميسي وعودة لاعب برشلونة المعار في يناير

تحدث المدير الفني الهولندي رونالد كومان عن الصعوبة التي يواجهها من أجل إقناع ليونيل ميسي بالراحة والاستبعاد من قائمة الفريق.

وقرر كومان استبعاد ليونيل ميسي رفقة فيليب كوتينيو وأندريه تير شتيجن من قائمة برشلونة التي ستخوض مواجهة فيرينكفاروس في دوري أبطال أوروبا.

وعلق كومان على استبعاد ميسي، مؤكدًا: “نحن نعيش ظروفًا غير طبيعية بسبب الضغط الكبير بالمباريات خلال الموسم الحالي، لذلك أحاول الحفاظ على اللاعبين قدر المستطاع”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل كومان حديثه: “أرغب في استغلال ضمان بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من أجل إراحة ميسي وبعض اللاعبين الآخر، وإعطاء الفرصة لآخرين من أجل الظهور”.

وعن صعوبة إقناع ميسي بالراحة، أوضح كومان: “هو يحب المشاركة المستمرة في المباريات، دائمًا يشعر بالجوع والرغبة في اللعب، ولكن في النهاية القرار النهائي يعود لي للحفاظ على اللاعبين”.

وانتقل كومان للحديث عن إمكانية تعويض إصابة بيكيه وفاتي: “لا اعتقد أن الوقت مناسب للحديث عن ذلك، مازال أمامنا حتى شهر يناير لدراسة الموقف وتطور حالة كليهما”.

وأشاد كومان بما يقدمه فريق الرديف من مساعدات: “لقد تدرب معنا عدد من لاعبي فريق الرديف وأظهروا الجودة اللازمة، لذلك هم يمثلون إضافة إلى الفريق وسيحصلون على الفرصة في الوقت المناسب”.

وزف كومان أخبارًا سارةً حول مصابي الفريق: “أراوخو وأومتيتي تدربوا مع المجموعة بالفعل صباحًا لكننا لا نرغب في الاستعجال والدفع بهما، أومتيتي سيلعب غدًا مع الفريق الثاني لبرشلونة لاستعادة لياقة المباريات”.

أما فيما يخص إمكانية عودة المُعار، توديبو في النصف الثاني من الموسم، علق كومان: “لا أعرف ما إذا كان ما يقولونه من لشبونة صحيحًا ولم نتحدث عن هذا الموضوع حتى الآن، مازال الأمر مؤجل لشهر يناير”.

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن عقوبة ميسي: “لطالما كان ميسي يحترم ويقدر مارادونا، وقرار إلغاء الإنذار ليس قراري ولكن إذا كان كذلك سأقوم بإلغائه بالطبع، إنه أمر إنساني”.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close