بطولاتبطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف كواليس جلسته بميسي بعد قرار الاستمرار ويفجر مفاجآة بشأن سواريز

كيل المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة، رونالد كومان المديح للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي والتزامه مع الفريق منذ استقراره على البقاء مع النادي الكتالوني.

وحاول ليونيل ميسي باستماتة الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، اعتراضًا على سوء وضع النادي تحت قيادة بارتيميو، لكنه في النهاية استمر مع النادي الكتالوني.

وأشاد كومان بتعامل ميسي في حوار مع شبكة “Nos” الهولندية: “يفعل كل ما أتوقعه منه كلاعب وكقائد لنادي برشلونة، لم تؤثر عليه رغبته بالرحيل نهائيًا”.

وواصل كومان: “اتصلت على الفوز بميسي فور تولي قيادة برشلونة واجتمعت معه، كان واضحًا بشأن عدم رضاه عن وضع النادي، في النهاية بقى في النادي وظهر ملتزمًا بالكامل”.

وانتقل كومان للحديث عن تغير أسلوبه في التعامل مع المؤتمرات الصحيفة: “اعتقد أنني تعلمت أن أكون أكثر ذكاءً قليلًا في إجاباتي خلال اللقاءات الإعلامية، لكنني لن أجمل صورة أي لاعب باختراع قصص جديدة”.

وانتقل لويس سواريز إلى أتليتكو مدريد خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعد فسخ تعاقده مع برشلونة في صفقة انتقال حر.

وجاء وقت حديث كومان عن قضية رحيل سواريز عن برشلونة: “أخبرته بصدق منذ يومي الأول أن مشاركته مع الفريق لن تكون بصورة كبيرة وأساسية وعليه اختيار قبول ذلك أو لا، حالته كانت صعبة بالنسبة لي”.

واستمر كومان: “علاقتي مع سواريز كانت جيدة، لكن النادي شعر وأنه يرغب في تجديد دماء لاعبيه، لذلك كان القرار الأفضل بالنسبة للطرفين هي نهاية العلاقة الآن”.

واختتم كومان تصريحاته بالحديث عن علاقة ميسي وسواريز وتأثيرها: “ذا كان لديك صديق في غرفة اللاعبين تقضي معه أنت وزوجتك وأطفالك أوقات رائعة خارج كرة القدم، لذلك رد الفعل كان طبيعيًا وبالتأكيد ستحزن على رحيله لارتباطك الشخصي به، وهو ما أخبرت ميسي به وأبلغته أنني أتفهم مدى إحباطه لكن في النهاية هذه هي اختيارات النادي ويجب تقبلها”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close