بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف موقف برشلونة من ضم هالاند

تحدث رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، عن المباراة التي ستجمع الفريق مع ضيفه قادش، غداً الأحد، ضمن الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال كومان: “بعد الخسارة من المهم أن نظهر بأننا بشكل أفضل. علينا مواصلة العمل في الليجا، العالم لا ينتهي بعد الخسارة، علينا تحليل الخسارة وتحليل أخطائنا ومحاولة تحسين الأمور”.

وأضاف: “هالاند؟ علينا الانتظار من هو الرئيس القادم ومن ثم نرى التعاقدات المناسبة، لا زلنا ننافس على البطولات الثلاث. في دوري الأبطال الوضع معقد، في الكأس نحتاج لبعض الحظ للعودة. أنا أثق في إمكانيتنا للتأهل. في الدوري نملك ديناميكية جيدة، لكن الأمر يعتمد على الفريق صاحب المركز الأول”.

وأكمل: “من الصعب القول إننا نفتقر للحظ أمام الفرق الكبرى. لقد امتلكوا فاعلية كبرى، ولا أعتقد أنه يمكننا المنافسة أمامهم، بيكيه جيرارد يشعر بشكل جيد، قدم اداء جيد في أول مباراة له أمام باريس. إنه جاهز لمباراة الغد”.

وواصل: “لقد كنا قريبين، حصلنا على فرصنا. لا أرى فريقا أفضل بكثير من الآخر، فنحن قادرون على الفوز على أي فريق. لكن من المهم أن نظهر ذلك في كل لقاء، ونبذل جهدا كبيرا عند غياب بعض اللاعبين”.

وعلى نفس الصعيد بخصوص مستقبل هالاند قالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن هالاند بالفعل زار يوفنتوس في 2017، وتواجد في مقر تدريبات السيدة العجوز، وشاهد إحدى المباريات من المدرجات مرتديًا قبعة يوفنتوس، وحينها كان ممكن أن يوقع معه مقابل 4 مليون يورو.

ولكن إرلينج هالاند صاحب الـ 20 عامًا، قرر حينها الانضمام إلى فريق أصغر يمنحه دقائق أكبر للمشاركة، وتكفي أن يتألق وبالفعل، انضم المهاجم النرويجي إلى صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، والذي تألق معه، وبعده انضم إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close