بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يكشف موقف لاعبه من المشاركة ورحيل ثنائي الفريق

حسم الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، موقف جاهزية لاعب الفريق سيرجيو روبرتو من المشاركة في مباراة أتلتيك بلباو.

ويستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو، مساء غدٍ الأحد، على ملعب “الكامب نو” في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الليجا.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة بلباو: ” فريق أتلتيك قوي للغاية من الناحية البدنية، يجب أن نركز على أسلوبهم في الضغط خلال المباراة، ونحن تقابلنا من قبل ونعلم الفريق جيدًا “.

وتابع: ” في المباراتين السابقتين لنا ضد أتلتيك بلباو، حصلنا على الكثير من الفرص لحسم اللقاءات لصالحنا وكان علينا أن نحسم النتيجة بالفعل لكن هذه كرة القدم “.

وأضاف عن حالة مدافعه: ” أوميتيتي كان يعاني مؤخرًا من الإصابة وتعافى بشكل جيد، كان يعاني بدنيًا لكن تحسن، ومينجويزا يؤدي بشكل جيد أيضًا، أعتقد الثنائي جاهز للمباراة،غير أن الأخير يلعب في الدفاع والظهير، فـ كل لاعب يظهر ما لديه ونحن سنقرر كيف سيشارك مع الفريق “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن مستقبل أوميتيتي ومينجويزا مع برشلونة، علق الهولندي قائلاً: ” لا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل “.

أما عن جاهزية سيرجي روبيرتو، فقد أوضح: ” رأيته في الحصة التدريبية متحمسًا للعودة، بات جاهزًا لمباراة الغد، سيكون ضمن القائمة وسنرى غدًا أن كان سيشارك أم لا “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close