بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يلوم التحكيم مجددًا بعد تعادل قادش ويكشف إمكانية الفوز بالدوري الإسباني

عبر المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان عن إحباطه بعد النتيجة السلبية التي حققها الفريق أمام قادش في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وفشل برشلونة في استغلال تعثر أتلتيكو مدريد للاقتراب من سباق الصدارة، واكتفى بتعادل مخيب مع قادش بهدف لكل فريق، مستمرًا في تذبذب نتائجه منذ بداية الموسم.

وتحدث كومان عن نتيجة المباراة عقب نهايتها: “كان لدينا فرصة ذهبية من أجل الاقتراب من الصراع على اللقب، وتقدمنا في النتيجة لكننا فشلنا في الحفاظ عليها”.

وواصل كومان تصريحاته عن اللقاء: “كان هناك بعض الأوقات في المباراة يجب علينا قتلها بهدف ثاني، لكن خط الهجوم لم يكن في أفضل أحواله اليوم كما أن قادش دافع جيدًا”.

وشكك كومان في صحة ركلة الجزاء المحتسبة لقادش: “لا اعتقد أن لونجليه قد ارتكب خطأ يستحق احتساب ركلة جزاء، لقد رأيت صورة للكرة بعد المباراة ولا اعتقد أنها تستدعي ركلة جزاء”.

واختتم كومان تصريحاته حول إمكانية تحقيق اللقب: “المشوار مازال طويلًا وعلينا المحاربة حتى النهاية والتحسن أكثر وعدم رفع الراية البيضاء نهائيًا”.

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 47 متأخرًا بـ8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد مع مباراة مؤجلة لميسي ورفاقه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: