بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يهاجم الإعلام بسبب ميسي ويلمح بإعطاء فرصة للمنبوذين!

شن المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة، رونالد كومان هجومًا عنيفًا على الإعلام دفاعًا عن نجم الفريق ليونيل ميسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس.

وأظهرت الإعادة قيام ميسي بالمشي داخل أرضية الملعب وتجاهل الضغط على لاعب دينامو كييف في لقاء دوري أبطال أوروبا الأخير وهو ما أثار سخط الصحفيين وهجومهم ضده.

وعلق كومان على الواقعة، مدافعًا عن ليونيل ميسي: “إسمع تستطيع إلتقاط هذه الصورة لكل اللاعبين في وقت من المباراة، إنكم تتربصون بميسي”.

وواصل كومان: “أخر ثواني والنتيجة هدفين مقابل هدف لصالحنا، تستطيع أخذ صورة مماثلة لكل لاعب في العالم في مثل هذا التوقيت”.

واستمر كومان مهاجمًا الصحفيين: “بسبب ما تفعلوه يبدو أننا الأن سنحاول التركيز كيف ستظهر صورنا بالمباراة أكثر من التركيز على خطتنا وعملنا”.

وانتقل المدير الفني لبرشلونة للحديث عن وضع صامويل أومتيتي: “أومتيتي في آخر مراحل تعافيه الأخيرة، إن كان بحالة جيدة نفسيا وبدنيا فسأعول عليه بطبيعة الحال”.

أما فيما يخص ريكي بويج: “لقد تحدثت معه حول مستقبله ونحاول إيجاد الحل الأمثل له للعودة بالفائدة على اللاعب والنادي أيضًا”.

وانتقل كومان للحديث عن عودة تير شتيجن: “شتيغن في مباراته الأولى بعد رجوعه من الإصابة كان رائع، هو حارس ممتاز، نيتو كذلك حارس جيد وقد قدم مباريات جيدة عندما كان مارك مصاب”.

وعلق كومان على تصريحات خواكين ضده: “أفهم أنه موضوع مثير للاهتمام للصحفيين لكن لن أقحم نفسي في هذه الأشياء، لن أرد عليه”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close