دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يوضح سبب محادثته مع جوارديولا وتأخر ضم صفقة الفريق

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن سر مكالمته مع بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي وسبب تأخر حسم صفقة الفريق الشتوية

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو، المقرر إقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين في الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن اللقاء عن صفقة إيريك جارسيا: ” أعتقد هذه وظيفة يجب على النادي القيام بها، ومن المهم جائمًا أن يعمل النادي على تحسين الفريق بشتى الصور ، إن لم يكن الآن ففي الصيف “.

وتابع: ” لا يزعجني أن يقوم النادي بتأخير الصفقة إلى الصيف، من المهم أن يكون هناك شخص مسؤول في النادي عن التخطيط لتحسين الفريق، أعتقد محاولة تعزيز الفريق مهام ووظيفة بلانيس، ونحن نتحدث كثيرًا حول إمكانية تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين، لكن ما يهمني الآن هو مباراة الغد “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكشف عن سبب محادثته الأخيرة مع جوارديولا حول جارسيا: ” نعم تحدثت مع “بيب” لكن لتهنئته بعيد ميلاده الخمسين، لكنني لم أتحدث معه حول جارسيا “.

أما عن المنافسة على لقب الليجا، أجاب: ” علينا مواصلة القتال في المباريات المقبلة للتقدم إلى الأمام، عملي هنا أن أجهز الفريق لكل مباراة بشكل جيد، نحن نعرف وضعنا في الليجا جيدًا لكن برشلونة فريق كبير “.

واختتم عن جاهزية فريقه لمباراة باريس سان جيرمان: ” بخصوص دوري الأبطال هناك عدة فرق مشاركة في البطولة، ولا أعتقد أن في الفترة الحالية هناك فريق مرشح بشكل منفرد للفوز بالبطولة، مازال الوقت باكرًا ولدينا مباراة أمام باريس علينا أن نكون مستعدين لها وحسب “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close