بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يوضح موقف المصابين ويعلق على أداء جريزمان وأزمة ركلات الجزاء

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن الانتقادات الموجهة إليه وللفريق بسبب تذبذب الأداء الذي يعاني منه النادي الكتالوني.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن مباراة إلتشي ضمن منافسات الليجا عن الانتقادات الموجهة له وللفريق: “لن أكذب، أنا أفكر فيما أراه وأقوم بتحليل المباريات، وتقييم الفريق في المباراة الماضية كان 10، وأتمنى تكرار الأمر غدًا.. في برشلونة المطالب كبيرة”.

أما عن موقف نجم الفريق من المشاركة فقد أكد: “سيرجي روبيرتو سيكون معنا قريبًا، فاليوم تدرب مع المجموعة.. وإذا كان لدينا لاعب مرهق، سنقوم بإجراء تغييرات، ونحتاج للحظ بعدم التعرض للمزيد من الإصابات”.

وتابع عن سيرجينو ديست، قال: “لقد لعب العديد من المباريات، وهذا موسمه الأول مع الفريق، فهو لاعب صغير السن، والأمر معقد بالنسبة له.. لقد أصيب، لكن يبدو أنه تعافى، وعلينا أن نقرر ما إذا كان بإمكانه اللعب أساسيًا غدًا، وآمل أن يستعيد مستواه مرة أخرى”

وتطرق في حديثه عن أزمة ركلات الجزاء قائلا: لقد قمت بتحليل الموضوع، حيث حصلنا على 12 ركلة وأهدرنا 7 منها، وهو رقم كبير.. نعلم أن المسدد الرئيسي في الفريق هو ميسي، لكن إذا لم يكن معنا فنحن بحاجة لأشخاص آخرين، وهي أزمة يمكن حلها بالتدريبات”.

وأوضح عن من سينفذ ركلة الجزاء في غياب ميسي لو حصل عليها الفريق قائلا: “غدًا سنقرر خلال الحديث قبل المباراة، والقرار النهائي دائمًا في يد القائد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واستكمل عن جونيور فيربو: “هو لاعب في الفريق، وأنجز عمله حين حصل على دقائق للمشاركة، كل لاعب شاب يجب أن يفكر فيما يريد، ولا يمكننا أن نخسر جميع اللاعبين، فنحن بحاجة إلى فريق لخوض المباريات التي تنتظرنا”.

وأردف عن موقف جريزمان: “لا يجب الضغط عليه، هو دائمًا يقاتل من أجل الفريق.. وفي المباريات القليلة الماضية لعب بشكل جيد، وسجل هدفين في نهائي كأس السوبر”.

واختتم: “نحن بحاجة إلى تسجيل اللاعبين الآخرين للأهداف أيضًا، لا يمكننا التركيز على جريزمان فقط.. فنحن لدينا ديمبلي، وترينكاو، وبرايثوايت، وعليهم جميعًا التقدم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close