دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يُحرض نجم ليفربول على التمرد ليكون أول صفقاته مع برشلونة

بدأ المدير الفني الهولندي الجديد لنادي برشلونة، رونالد كومان التخطيط سريعًا لإبرام الصفقات التي سيحتاجها لإحداث ثورة حقيقية داخل جدران القلعة الكتالونية من أجل العودة إلى الطريق الصحيح مرة أخرى.

وتأتي رغبة كومان الأولى مع توليه الإدارة الفنية للبلوجرانا القيام بثورة حقيقية ضمن صفوف الفريق والقيام بعملية إحلال وتجديد شاملة تستهدف العودة من جديد إلى المنافسة المحلية والقارية بقوة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” أن كومان تواصل مع لاعب الوسط الهولندي في ليفربول، جيورجينيو فينالدوم لتحريضه على عدم تجديد عقده مع الريدز حتى يُسهل مهمة برشلونة في التعاقد معه.

كومان يعرف قدرات فينالدوم جيدًا ويعد ضمن ركائزه الأساسية أثناء قيادته المنتخب الهولندي في الفترة الماضية، مما يجعله يستهدف التعاقد معه في برشلونة لتعزيز خط الوسط.

الجدير بالذكر أن عقد فينالدوم ينتهي بنهاية الموسم المقبل مما يجعل ليفربول في خطر خسارته مجانًا حال عدم تجديد عقده وسيفضل الموافقة على رحيله في الانتقالات الحالية إن لم يصل إلى اتفاق نهائي معه للاستمرار مع الفريق.

كلوب طلب من إدارة الريدز ضرورة تجديد عقد فينالدوم والذي يعتمد عليه بصورة أساسية مع الفريق، إلا أن طلبات اللاعب الهولندي المالية العالية تُعطل إنهاء الاتفاق حتى الآن ومع وصول كومان إلى برشلونة قد يكون خيار مُغري لفينالدوم من أجل الرحيل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close