بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يُشيد بثنائي برشلونة الشاب ويهاجم التحكيم!

أشاد المدير الفني الهولندي رونالد كومان بالمستوى الذي يقدمه ثنائي فريق برشلونة الشاب، وتحديدًا في مواجهة رايو فاييكانو في كأس ملك إسبانيا.

ونجح برشلونة في المرور إلى دور ربع النهائي من بطولة الكأس، بعدما قلب تأخره بعد نظيف إلى انتصار بثنائية في شباك رايو فاييكانو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وافتتح كومان حديثه بالحديث عن قدرات فرينكي دي يونج: “إنه يساعد على البناء من الخلف كما يقوم بالعمق الهجومي بالشكل المطلوب، سجل العديد من الأهداف وأنا سعيد به”.

وانتقل كومان بعد ذلك للحديث عن مستوى تريناكو وريكي بويج: ” لقد لعبا بشكل جيد اليوم، ترينكاو خلق الكثير من الخطر في الشوط الأول، وريكي كان جيدًا على مدار المباراة”.

وانتقد كومان بعد ذلك حكم مباراة رايو فاييكانو بسبب عدم احتسابه ركلتي جزاء: ” لدينا أكثر من ركلة جزاء غير مُحتسبة في الشوط الأول، ولكن حكم الفيديو قال لا يوجد شيء، لذا عليّ تقبل الأمر حتى مع عدم الاقتناع بهذا القرار”.

واستغرب كومان من إنذار الحكم له: “لقد وجه لي الحكم البطاقة الصفراء، لأنني قلت فقط إن هناك خطأ على لاعبنا، إذا أخرجوا لي البطاقة الصفراء فقط من أجل هذه الكلمات، فـ إلى أين نحن ذاهبون؟”.

واختتم كومان تصريحاته: “نحن نسير مباراة تلو الأخرى، نريد أن نستمر في الكأس وأن نذهب بعيدًا في هذه البطولة، وهدفنا التتويج بالكأس هذا الموسم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close