بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كومان يُغير قراره بشأن مستقبل جريزمان مع برشلونة

بدأ المدير الفني الهولندي رونالد كومان بتغيير قراره بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان مع نادي برشلونة خلال الموسم المقبل.

ورحب رونالد كومان في وقت سابق “بحسب التقارير الصحفية المختلفة” برحيل أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو عن صفوف نادي برشلونة الصيف المقبلة والتعاقد مع لاعبين جدد.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية أكدت أن كومان بدأ في تغيير قراره بشأن جريزمان مع برشلونة، بعد المستوى المقنع الذي قدمه اللاعب في المباريات الأخيرة.

ونجح أنطوان جريزمان في المساهمة بـ27 هدفًا الموسم الحالي، عن طريق تسجيل 17 هدفًا وصناعة 11 آخرين في مختلف البطولات، ليلعب دورًا هامًا في تحقيق كأس ملك إسبانيا.

ويرى كومان أن جريزمان قد يكون مفيد في الموسم المقبل خاصة مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز هجومي، خاصة مع مساهمته الرقمية الكبيرة في أهداف برشلونة.

قرار كومان بشأن جريزمان قد يغير من تحركات برشلونة في الميركاتو المقبل، مكتفيًا بالتعاقد مع صفقة هجومية واحدة من ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو بدلًا من ضم الثنائي معًا مع الاحتفاظ بجريزمان.

وساهم جريزمان في تحقيق برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا، وتحديدًا في المباراة النهائية بعد تسجيله هدف وصناعة آخر في رباعية برشلونة بالمباراة النهائية أمام بلباو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close