دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

كونتي يفجرها: اقتربت من تدريب ريال مدريد مرتين!

فجر ‏أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، مفاجأة كبرى بشأن اقترابه من تدريب ريال مدريد الإسباني، من قبل.

وكشف أنطونيو كونتي في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا” قائلا: “كنت قريباً من تدريب ريال مدريد مرتين لكنّني رفضت ذلك لأنّ الموسم كان قد بدأ حينها بالفعل ، كان الأمر معقّداً وشرحت لهم ذلك عندما تواصلوا معي” .

وواصل حديثه قائلاً: “ومع ذلك ، كان الموسم قد بدأ بالفعل ، كان من الصعب توليه ، وقد تم بالفعل وضع جدول زمني من قبل النادي وبطريقة صادقة للغاية فضلت التأجيل.”

وواصل مدرب الفريق الإيطالي حديثه: “في الوقت الحالي ، أركز حقًا على إنتر ، لقد بدأت مشروعًا هنا بملكية قوية جدًا وأنا سعيد. نحن نصنع شيئًا مهمًا.

واستكمل: “صحيح أنه في الماضي ، كانت هناك فرصة لتصبح مدربًا لريال مدريد ، لكن ربما لم تكن الأوقات ناضجة. أريد أن أكمل المشروع هنا “.

وأردف كونتي: “ريال مدريد أقوياء ، لقد صُنعوا للفوز بهذه المسابقة، لديهم لاعبون فازوا بالكأس عدة مرات ، نعلم أننا سنواجه فريقًا جاء من هزيمة غريبة أمام شاختار دونيتسك وعودة مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

وواصل: “يجب أن نكون مستعدين للمعاناة ، إذا كنا جيدين في المعاناة فيمكننا أن نسلب الرضا. نأتي هنا لنقترح لعبتنا ، ولن نضع أنفسنا في الزاوية كملاكم يدافع عن نفسه ويبحث عن تسديدة واحدة للضربة القاضية”.

واختتم: “في العام الماضي سجلنا العديد من الأهداف ، 113 وبدأنا أيضًا هذا الموسم بتسجيل العديد من الأهداف، ومع ذلك ، فإن النسبة بين ما نبتكره وما نجمعه غير متوازنة، نسجل العديد من الأهداف لكن يمكن أن تكون أكثر، نحن نتدرب لإشراك جميع اللاعبين في المرحلة الهجومية”.

ويواجه ريال مدريد نظيره إنتر ميلان خلال منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غد الثلاثاء.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close