دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارإنتر ميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

كونتي يقترب من خلافة زيدان في ريال مدريد

ربطت وسائل الإعلام الإيطالية أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان بمقعد المدير الفني المحتمل لريال مدريد حال رحيل زين الدين زيدان هذا الصيف.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفتي ‘‘لا جازيتا ديللو سبورت‘‘ وكورييري ديللو سبورت‘‘ الإيطاليتين، فإن المدرب أنطونيو كونتي على أعتاب الرحيل عن إنتر ميلان هذا الصيف، على الرغم من إعادة النيراتزوري لمنصات التتويج مرة أخرى بعد الفوز بلقب الأسكوديتو للمرة التاسعة عشر في تاريخ النادي.

وتأتي أنباء الرحيل المحتمل لكونتي عن إنتر ميلان في ظل قرار إدارة النيراتزوري بتخفيض رواتب لاعبيها والمدربين بنسبة 20%، بالإضافة لصعوبة دخول السوق الصيفي، ومع هذا السيناريو، لن يكون كونتي قادرًا على تحسين تشكيلته في الموسم المقبل.

ومن المرجح أن يتخذ إنتر ميلان القرار الرسمي في الـ48 ساعة القادمة، مع محاولة إقناع ماسيميليانو أليجري المرشح الأول في القائمة لخلافة كونتي، قبل ماوريسيو ساري وسينسيا ميهايلوفيتش.

وأوضحت الصحيفتين الإيطاليتين أن رحيل كونتي المحتمل قد يؤدي إلى رحيل بعض اللاعبين أيضًا أمثال أشرف حكيمي وروميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز مع العديد من العروض الرائعة على الطاولة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسوف يرتبط اسم كونتي مرة أخرى بتدريب ريال مدريد، خاصة أن المدرب الإيطالي كشف في نوفمبر الماضي عن اقترابه من تدريب الفريق الملكي مرات عديدة، لكنه فضل تأجيل تلك الفرصة لأنه لم يكن يرغب في تولي زمام المشروع خلال الموسم.

ولكن إذا قرر زيدان المغادرة أخيرًا، فهذه المرة يمكن لأنطونيو كونتي أن يتولى تدريب ريال مدريد منذ بداية الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close