دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020مانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

كوندي يصدم ريال مدريد ويختار وجهته الجديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي الفرنسي جيوليس كوندي مدافع إشبيلية قد يدير ظهره لريال مدريد من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

في نهاية عقده في 30 يونيو 2022، يمكن أن يرحل رافاييل فاران هذا الصيف إذا لم يمدد عقده في أقرب وقت ممكن لتجنب رحيله مجانًا في الصيف القادم.

وبينما تم استبدال سيرجيو راموس، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان، بدافيد ألابا، فإن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يفكر جديًا في ضم جيوليس كوندي الذي لديه شرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو للتعويض عن رحيل فاران المحتمل هذا الصيف.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فقد استفسر أكثر من اثني عشر فريقًا من وكلاء جيوليس كوندي عن إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

ومع ذلك، كان وكلاء اللاعب الفرنسي قد أوضحوا للفرق المهتمة بكوندي أنه من الضروري الآن التفاوض مع نادي إشبيلية، ومن بين الأندية التي استفسرت عنه، نادي توتنهام، لكن قوبل طلبه بالرفض نظرًا لأن الفريق اللندني لن يلعب في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويود كوندي خوض تجربة جديدة هذا الصيف وينوي الانضمام إلى نادٍ كبير يلعب في دوري أبطال أوروبا ليخطو خطوة إلى الأمام في مسيرته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لذا، سيكون كوندي منفتح على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإتجليزي للعب تحت إشراف المدرب أولي جونار سولشاير، بدلًا من الانتقال إلى ريال مدريد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. ريال مدريد انسحب من التنافس على شراء المدافع الفرنسي بعد ثاني مباراة لفرنسا في اليورو 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close