دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

كيف تكون مباراة باريس سان جيرمان مع برشلونة مصيرية في تحول مبابي إلى ريال مدريد؟

هبط باريس سان جيرمان، إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة برشلونة، مساء غد الثلاثاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ولكن بدون نجميه نيمار وآنخيل دي ماريا، بسبب إصابتهما.

وتريد كتيبة الفريق الباريسي، الانتقام للهزيمة القوية التي تعرض لها الفريق في المباراة الشهيرة بعام 2017 عندما خسروا بستة أهداف مقابل هدف، ويعول مشجعو الفريق الفرنسي على كيليان مبابي نجم باريس لتعويض الهزيمة والانتقام من الفريق الكتالوني.

وستكون تلك المباراة الأولى في مسيرة مبابي أمام برشلونة، لذا سيكون الشاب الفرنسي في قمة حماسته، ليثبت للجميع أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم ويكون خليفة رونالدو وميسي، عليه أن يتألق ويخطف الأنظار في مثل تلك المباريات.

وعلى الجانب الآخر، داخل جدران قلعة ريال مدريد، ستتم متابعة المباراة خصيصًا لمشاهدة مبابي، وهل سيكون قادرًا على الظهور معهم بشكل جيد إن انضم للميرينجي ويحمل قميص الفريق الملكي.

ويسعى اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، إلى تحسين أرقامه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، عكس الدوري الفرنسي الذي سجل به حتى الآن 16 هدفًا، ولكنه لم يسجل إلا هدفين فقط في المسابقة الأوروبية التي يحلم باريس في معانقة كأسها آخر الموسم.

مباراة باريس سان جيرمان مع برشلونة ستحمل الكثير بالنسبة لمبابي وريال مدريد، قد تكون الشرارة التي تجعل الميرينجي يصمم على التعاقد مع الجوهرة الشابة، وستجل إدارة الفريق العاصمي الفرنسي يتمسك أكثر بلاعبه الشاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close