بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

كيف سيكون شكل الدوريات الأوروبية الكبرى خلال المرحلة القادمة؟

بدأت الحياة تدب في الملاعب الأوروبية من جديد، بعد توقفها ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا، والذي أدى لإصابة ووفاة الملايين عبر الكرة الأرضية.

ومع عودة النشاط الرياضي من جديد، اختلف الحال بشكل كبير فأصبحنا نرى ملاعب خاوية من الجمهور، وإجراءات مختلفة من اللاعبين قبل وأثناء وبعد المباريات.

طالع أيضاً
تحديد مصير صلاح من اللحاق بمباراة إيفرتون
ميسي يخترق قواعد بروتوكول فيروس كورونا
ليستر سيتي ولاتسيو وأبرز الفرق التي تضررت من فترة التوقف

وخرج الأسطورة ليونيل ميسي، قبل عدة أيام في تصريحات أكد خلالها أن كرة القدم لن تعود كما كانت عليه قبل فيروس كورونا، وأنها ستختلف بشكل كبير.

ولكن ماذا ممكن أن يختلف في كرة القدم، خلال الفترة القادمة، وكيف سيؤثر فيروس كورونا على قوة الدوريات؟، سنحاول معرفة هذا معاً في الأسطر التالية.

بكل تأكيد أن الدوريات القوية، والتي كانت تشهد تدخلات بدنية ستتأثر بشكل واضح، خاصة دوري مثل الدوري الإنجليزي أو الإيطالي الذي تكثر فيه الالتحامات والتدخلات سيخشى اللاعبون على الأقل في هذه الفترة مثل تلك التدخلات خوفاً من فيروس كورونا أكثر من خوفهم من الإصابات.

وبطبيعة الحال، ستقل المشاكل والمشاحنات بين اللاعبين داخل الملعب بشكل كبير.

ولكن أهم ما سيتأثر في كرة القدم وسيكون ملاحظاً، هو غياب الجماهير، الجماهير التي تعد بمثابة الوقود لكرة القدم رأينا في مباريات الدوري الألماني، ملاعب بلا روح بسبب غياب الجماهير.

اللعب خوف الأبواب المغلقة سيكون سبباً كبيراً في قلة الإثارة خلال المباريات، وتراجع الأداء لن يجد اللاعبون ما يشعل حماسهم ويجعلهم يقاتلون، لن يجد اللاعبون من يحتفلون معهم بعد الأهداف، ستصبح الملاعب جسد بلا روح.

والآن في نهاية الأمر كل تلك الأمور، مجرد افتراضات وتوقعات، قد تصيب وقد تخطأ، سنعرف تلك النتيجة بمرور الأيام والمباريات خلال الفترة القادمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close