بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كيكي سيتيين عن التحكيم: لا نملك السيطرة على ما يحدث

أطلق كيكي سيتيين مدرب نادي برشلونة عددًا من التعليقات الهامة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، التي تقام غدًا في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الكامب نو.

علق سيتيين على ما حدث في مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بأن الجميع شاهد ما حدث وهذه أمور خارجة عن سيطرة فريقه، وعندما تم سؤاله عن تصريح بيكيه الذي يوضح صعوبة الليجا بسبب ما حدث في مباراة الريال، أشاد سيتين بذكاء بيكيه، وكأنه متفق ضمنيًا معه.

ولم يجد مدرب ريال بيتيس السابق سببًا مقنعًا لتفسير نزيف النقاط خارج الكامب نو، حيث قال: “أمر لا يمكن تفسيره ،ربما الخصم يأتي للكامب نو بخوف أكثر، ربما الثقة التي نملكها تختلف، هناك الكثير من التفسيرات لكن لا أملك تفسيرًا محددًا”.

أما عن إعطاء الفرص للاعبين الشباب، في ظل مشاركة 8 لاعبين فوق سن الثلاثين في مباراة إشبيلية، قال: “المهم ما يقدمه اللاعب في الملعب، بغض النظر عن سنه. وإن رأيت في أحد الشباب قدرته على تقديم إضافة للفريق الأول، سأعطيه الفرصة على الفور”.

وأخيرًا طمأن سيتيين جماهير فريقه على معنويات اللاعبين، موضحًا أنهم لم يفقدوا ثقتهم بأنفسهم، وسيستمرون بالتطور، والقتال حتى آخر جولة من الليجا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close