بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

كيكي سيتيين يعلق على ما حدث بين ميسي ومساعده ومنافسة ريال مدريد

على قدر أهمية المباراة القادمة لـبرشلونة أمام أتلتيكو مدريد، جاء المؤتمر الصحفي للمباراة بنفس الأهمية، حيث تطرق مدرب برشلونة، كيكي سيتيين، لعدد من النقاط الهامة.

وعن شائعات توتر غرفة خلع الملابس وغضب بعض اللاعبين، علق مدرب ريال بيتيس السابق بشكل عام على الأجواء الحالية قائلاً: “عندما لا تأتي الانتصارات، تتوتر غرفة خلع الملابس. نحن معنيون بكل الجوانب للمحافظة على وحدتنا. العلاقة جيدة ولا أرى أي مشكلة تستحق الذكر”.

وأكمل: “بالأمس عقدنا عدة اجتماعات، وركزنا على الجوانب الفنية، حيث نريد التحسن. هناك لحظات نتفوق فيها على أرض الملعب، لكننا لا نستغلها جيدًا، مما يخلق لدينا حالة من العصبية والإحباط”.

وعندما تم سؤاله عن تجاهل بعض اللاعبين للتعليمات أثناء استراحة شرب المياه، قال: “إذا كانت الأمور تسير جيدًا على أرض الملعب، لا نحتاج لإلقاء الكثير من التعليمات. أما إذا لم تكن كذلك، فنحتاج إلى تسليط الضوء سريعًا على بعض الأخطاء”.

وعن واقعة تجاهل ميسي وسارابيا (مساعد كيكي سيتيين)، قال: لم يحدث شيء خاص، كانت مجرد إشارة وانتهى الأمر. أنا لا أعلم ماذا تريدني أن أقول”.

أما بالنسبة للمنافسة مع ريال مدريد، مع تأخر برشلونة بفارق نقطتين عنهم، قال: “ريال مدريد؟ يمكننا أن نتحكم في ما يخصنا، والتحسن حتى لا يتكرر ما حدث، نأمل أن يمنحنا المنافس بعض الهدايا، لكن عليك أن تفكر في نفسك أولاً.”

وشدد كيكي سيتيين على أهمية المباراة، وصعوبة مواجهة دفاع أتلتيكو مدريد، لكنه أكد على ضروروة تجنب مرتداتهم، ومحاولة ضربهم بين الخطوط.

جدير بالذكر أن برشلونة سوف يواجه أتلتيكو مدريد في الجولة رقم 33 من الليجا، غدّا على ملعب الكامب نو، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close