دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كيميتش وجوريتسكا يسخران من ميسي بعد الفوز المذل لبايرن على برشلونة

عبر الثنائي الألماني جوشوا كيميتش، وليون جوريتسكا، لاعبا فريق بايرن ميونخ، عن سعادتهما بالفوز التاريخي الذي حققه العملاق البافاري على برشلونة.

وحقق بايرن ميونخ فوزًا تاريخيًا على برشلونة بنتيجة 8-2، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في لشبونة، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤال جوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ عقب نهاية المباراة، إذا تأثر بحزن لاعب كبير مثل ميسي، رد قائلًا: “لا لم يؤلمني ذلك، لقد كان ممتعًا بالفعل”.

وأضاف: “لم نسمح لأنفسنا بالتراخي بعدما دخلنا المباراة بقوة ونجاح البارسا في التعادل سريعًا، واصلنا العمل والضغط عليهم بوحشية”.

بينما رد زميله جوشوا كيميتش، الظهير الأيمن وصاحب الهدف الخامس، عما إذا كان يشعر بالأسف على ليونيل ميسي في النهاية، قائلًا بدون تردد: “لا، لم أشعر بذلك”.

وأضاف: “كنت أشعر بالخجل من الهدف الذي سجلته، لأنه جاء بنسبة 99% بسبب دايفيس،  هو لاعب من طراز عالمي”.

وواصل: “من الصعب أن نفهم الفوز على برشلونة بنتيجة 8-2، لقد كان تركيزنا شديدًا منذ الدقيقة الأولى، أردنا المضي قدمًا وحققنا نتيجة مذهلة في النهاية”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

8 تعليق

  1. خسارة البرشا تعني أن هناك عمليات غسيل لكافة المنظومة من إدارة وفريق ومدربين ولاعبين
    وميسي انتهى

      1. يعني يا استاذي العزيز لما برشلونه طحن بايرن بالكامب نو 4/0مع الرأفه كان نهاية البايرن اكيد لا ولكن نهاية حقبة لاعبين وبداية حقبه أخري وهذا الذي حصل مع البرسا نتائج سابقه وقرارات إداره فاشله
        وسوف تتغير
        برشلونه من سنة 96-2006 لم يتأهل لأي بطوله قاريه وبعد ذلك اكتسح اوروبا

    1. أتوقع يا سيدي العزيز ان نفس الكلام الذي تفضلت به عن انتهاء ميسي حدث سنة2013 وكان امام نفس الخصم بايرن ميونخ وبعدها ماذا حدث؟؟؟؟!!!!
      ميسي سيد أسياد الاعبين بدون منازع دمر كل هذه الفرق سابقاً ودوام الحال من المحال
      والقادم افضل لبرشلونه
      فيسكا برشلونه. فيسكا كاتالونيا

  2. بالبرسا لازم ينظم صفوفه خسارة ١-٠ او ١٠-٠ هي نفس النتيجة خروج من البطولة ميسي وحده لا يستطيع ان يهزم فريق منظم مثل الباير انا ارى مستقبل احسن وافضل للبرسا هذه الخسارة تعطيهم عزيمة اقوى وطموح اعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close