بطولاتالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأمم أوروبا 2020توتنهاممانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

كين يرد على تصريحات باراتيتشي بشأن مستقبله مع توتنهام.. ويوجه رسالة للمدرب الجديد

علق هاري كين هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا على التصريحات التي أدلى بها المدير الرياضي الجديد للسبيرز فابيو باراتيتشي بشأن مستقبله مع الفريق اللندني.

وأكد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضى الجديد لتوتنهام، بالأمس، أن هدف النادي هو الإبقاء على هارى كين، وعدم السماح له بالمغادرة.

واستهل هاري كين تصريحاته عبر إذاعة ‘‘توك سبورت‘‘ الإنجليزية عن المدرب الجديد لتوتنهام نونو إسبيريتو سانتو: ‘‘عندما يأتي مدرب جديد، أعتقد أن هناك مستوى من الإثارة حول النادي، نونو سانتو مدرب رائع وقام بعمل مذهل في وولفرهامبتون، وجعلهم يلعبون بطريقة جيدة حقًا، أنا متأكد من أننا سنكون على اتصال بعد بطولة اليورو‘‘.

وحول تصريحات فابيو باراتيتشي، علق هاري كين: ‘‘سمعت أن باراتيتشي يُريدني أن أبقى في توتنهام، وبالطبع كلاعب تريد أن تكون لاعبًا مرغوبًا به، تريد أن تشعر وكأنك محبوب وهذا ما أراه‘‘.

وأضاف هاري كين: ‘‘من الجيد أن تسمع وتتحفز، أنا مُتأكد من أننا سنتعرف على بعضنا البعض بعد بطولة اليورو‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعن فرصة تحقيق بطولة مع منتخب بلاده، قال كين: ‘‘أنه سيعني كل شيء، لقد مرّ وقتًا طويلًا، أي 55 عامًا، مُنذ أن فزنا بلقب، إن مُجرد أن نكون جزء من ذلك التاريخ سيكون شيء لن ننساه أبدًا، لدينا فرصة للفوز باليورو، ويجب علينا عدم التفريط فيها‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close