دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيريال مدريدتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

كين يعلن بشكل رسمي رغبته في الرحيل ويوجه رسالة قوية لرئيس توتنهام

اعترف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي إنه يريد الوصول إلى مستوى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ويكرر رغبته في الفوز بالألقاب.

وتحدث هاري كين البالغ من العمر 27 عامًا في تصريحاته التي نقلتها شبكة ‘‘سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية عن رغبته في الفوز بالألقاب، وهو أمر لم يتمكن توتنهام من القيام به خلال فترة وجوده في النادي، حيث قال: ‘‘لا أريد أن أنهي مسيرتي وأن يكون لدي ندم على أي شيء، أريد أن أكون في أفضل حالاتي‘‘.

وأضاف: ‘‘لم أقل أبدًا أنني سأبقى في توتنهام لبقية مسيرتي ولم أقل أيضًا أنني سأترك توتنهام، أنا في مرحلة في مسيرتي حيث الناس ينظرون إليّ ويقولون: أنه متشوق ويحتاج للفوز بالبطولات‘‘.

وتابع: ‘‘أشعر أن ما زال لدي مسيرة أخرى كاملة لألعبها، أستطيع أن أقدم 7 أو 8 سنوات أخرى في البريميرليج، لذا فأنا لا أستعجل أي شيء، ولست يائسًا لفعل أي شيء‘‘.

وأكد كين أن طموحه هو مطابقة إنجازات كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذان يعتبران أفضل اللاعبين في جيله: ‘‘لا يزال لدي الكثير لأقدمه، يمكنني تحقيق أرقام أفضل مما أحققه في الوقت الحالي، ولا أخشى أن أقول إنني أريد أن أكون الأفضل‘‘.

وأوضح: ‘‘أريد أن أحاول الوصول إلى المستوى الذي وصل إليه رونالدو وميسي، هذا هو طموحي، أن أفوز بالبطولات في كل موسم، وأن أسجل 50، 60، 70 هدفًا موسمًا تلو الآخر‘‘.

وأشار هاري كين: ‘‘الضغط من نفسي أكبر دائمًا من أي شيء يمكن لأي شخص آخر أن يضعه عليّ‘‘.

لا يريد توتنهام بيع كين، لكن حقيقة أنهم سينهون الموسم خالي الوفاض، وربما بدون مكان في أوروبا، يدفع هاري كين للتمسك بمغادرة النادي.

واعترف كين أنه كان من الصعب مشاهدة تقدم مانشستر سيتي وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، وقال: ‘‘أريد أن ألعب في أكبر المباريات، هذا الموسم، أشاهد دوري أبطال أوروبا والفرق الإنجليزية وهي تقدم أداءً مذهلاً، وهي المباريات التي أرغب في المشاركة فيها‘‘.

وأكمل: ‘‘إنها لحظة في مسيرتي حيث يجب أن أفكر وأرى مكاني، في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي، وكيف أشعر وما سيكون الأفضل بالنسبة لي ولحياتي المهنية‘‘.

بينما يحرص كين على مغادرة توتنهام، إلا أنه لا يزال في منتصف العقد الذي مدته ست سنوات والذي وقع عليه في 2018، مما يعني أن النادي لا يتعرض لضغوط للحفاظ على قيمته وبيعه هذا الصيف.

يتمتع رئيس توتنهام دانييل ليفي أيضًا بسمعة طيبة باعتباره مفاوضًا صعبًا ومن المفهوم أنه أقنع كين بالبقاء في النادي عندما فكر في طلب الرحيل الصيف الماضي.

لكن كين قال عن ليفي: ‘‘لقد كان رائعًا معي، كان يكافئني دائمًا بالعقود، لقد وقعت عقدًا لمدة أربع أو خمس سنوات عندما كان عمري 21 عامًا، لكنني أبليت بلاءً حسنًا، لذا فقد كان عادلاً معي، كانت لدينا دائمًا علاقة جيدة‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأردف: ‘‘لا أعلم ماذا يفكر فيه الرئيس، قد يرغب في بيعي، وربما يقول إن وصل عرضًا بـ100 مليون جنيه إسترليني من أجلك، فلماذا لا؟ لن تكون قيمتي كذلك خلال العامين أو الثلاثة أعوام القادمة‘‘.

واختتم كين: ‘‘لقد أمضيت 16 عامًا من حياتي في النادي وقدمت كل ما لدي من أجله، لذلك آمل أن أحظى بمحادثة صريحة لتوضيح الأمور‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close