بطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

لإحباط مخطط زيدان.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف موهبة ريال مدريد

يبدو أن النرويجي مارتن أوديجارد لا يعرف حتى الآن ما الذي يُخبئه له المستقبل، وما إذا كان سيعود لصفوف ريال مدريد، أم ينخذب لإغراءات باريس سان جيرمان.

وأشارت التقارير الفرنسية، الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان يواصل البحث عن صفقة هجومية جديدة للدخول لتدعيم خط هجوم النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبه، أكد موقع ” le10sport ” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان يرغب في الدخول في مفاوضات جدية لخطف مارتن أوديجارد من صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

وأضاف، أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو، يريد التعاقد مع مارتن أوديجارد لإسقاط خطط زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والذي يسعى لإعادة اللاعب الشاب إلى الميرينجي للاستفادة من جهوده.

وظهر مارتن أوديجارد مؤخرًا بقميص نادي أرسنال الإنجليزي، بعدما انتقل لصفوفه في يناير الماضي، وخطف اللاعب النرويجي الشاب أنظار العديد من الفرق إليه بعدما ظهر بمستويات طيبة للغاية رفقة الجانرز.

ومن المقرر، أن يعود أوديجارد لصفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم رغبة الميرينجي في تجديد إعارة اللاعب مع أرسنال لمُدة إضافية، حيث يرغب زيدان في تدعيم صفوف اللوس بلانكوس بالاعتماد على أوديجارد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

على الجانب الآخر، يدرس باريس سان جيرمان تقديم عرض مغري للغاية، لإغراء أوديجارد بارتداء قميص النادي الباريسي هذا الصيف للحصول على فرص أكبر للمشاركة والظهور، أكثر من التي حصل عليها مع فريق زيدان.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close